الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صفاء جلال»: لهذا السبب اعتزلت ابنتي التمثيل

الإثنين 21/مارس/2022 - 12:47 م
هير نيوز

كشفت الفنانة صفاء جلال عن السبب الذي دفع ابنتها الكبرى سلمى لاعتزال التمثيل، وذلك بعد تجربة وحيدة لها، وعما تردد حول أنها كانت السبب وراء ذلك وأنها من أرغمتها على هذا القرار.

وقالت صفاء جلال لـ«هير نيوز»: "ليس صحيحًا أنني لدي دخل في اعتزال ابنتي سلمى التمثيل بعد مشاركتها في مسلسل "سابع جار"، والذي كان أول وآخر عمل لها، ولو كنت ضد ذلك كنت قد منعتها منذ البداية".

اقرأ أيضًا..


أقدم النصيحة فقط


وأضافت: "في الحقيقة أنا لا أتدخل في اختيارات أولادي، وأترك لهم حرية الاختيار؛ لأنها حياتهم الخاصة وبالتالي لا يمكن أن أجبر أي أحد منهم على شيء، فدوري يتوقف عند النصيحة فقط".

وتابعت: "عندما قررت ابنتي سلمى دخول التمثيل دعمتها كثيرًا، ولكنها بعد أن خاضت التجربة شعرت أنها لم تجد نفسها في هذا المكان، وقررت التوقف والاعتزال، كما أنها اتخذت قرارًا بارتداء الحجاب بعدها أيضًا، وفي النهاية هي حياتها ولها أن تعيشها كما تريد".

"ملف سري"


 وكشفت صفاء سلطان عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل، بمسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة، والتي تظهر فيه كضيفة شرف، معبرة في نفس الوقت عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسلها الجديد "أيام" الذي يتم عرضه حاليًّا على منصة شاهد.

«صفاء جلال»: لهذا السبب اعتزلت ابنتي التمثيل

«صفاء جلال»: لهذا السبب اعتزلت ابنتي التمثيل
ads
ads