السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف لـ«هير نيوز» تطورات إصابتها وسر سعادتها هذه الأيام

الإثنين 21/مارس/2022 - 12:06 م
هير نيوز

أعربت النجمة ليلى علوي عن سعادتها بالعودة للسباق الرمضاني المقبل، بمسلسلها الجديد "دنيا تانية" بعد غياب حوالي 5 سنوات، وأيضًا عن نجاح مسلسلها الجديد "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد.

وقالت ليلى علوي في تصريح لـ"هير نيوز": "سعيدة بعودتي للدراما التلفزيونية بعملين دفعة واحدة، الأول هو مسلسل "منورة بأهلها" والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، وجمعني بمجموعة مميزة من النجوم، وبصديقي المخرج الكبير يسري نصر الله والذي يعد واحدًا من عملاقة الإخراج".

وأضافت: "سعيدة أيضًا بلقاء الجمهور خلال شهر رمضان بمسلسل "دنيا تانية" الذي أعادني لهذا الموسم بعد سنوات من الغياب؛ حيث لم أجد طوال هذه الفترة العمل الذي يجذبني ويشجعني على العودة، وأعد الجمهور بعمل يليق بهم وبي".

اقرأ أيضًا..


تطورات إصابتها


وعن آخر تطورات إصابتها التي تعرضت لها أثناء التصوير في يدها، قالت: "الحمد الله أصبحت أحسن، والأمور مرت على خير، وهذه الأشياء اعتدنا عليها كثيرًا أثناء التصوير، وعدت للتصوير في وقتها على الفور، ولم أحصل على إجازة رغم أن الإصابة كانت كبيرة؛ وذلك بسبب ضيق الوقت حيث كان من الصعب أن أغيب عن التصوير ولو ليوم واحد".


نبذة عن المسلسل


مسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، وفراس سعيد، وسيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.


ليلى علوي تكشف لـ«هير نيوز» تطورات إصابتها وسر سعادتها هذه الأيام

ليلى علوي تكشف لـ«هير نيوز» تطورات إصابتها وسر سعادتها هذه الأيام
ads
ads