الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فايزة حيدر تتولى منصبًا جديدًا بنادي مستقبل وطن

الإثنين 21/مارس/2022 - 05:17 م
هير نيوز

عين مجلس إدارة نادي مستقبل وطن، فايزة حيدر لاعبة الفريق الأول للكرة النسائية بالنادي ولاعبة منتخب مصر الأول، في منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم الجاري من منافسات الدوري الممتاز للكرة النسائية.


وقرر مجلس إدارة نادي مستقبل وطن، استمرار فايزة حيدر كلاعبة بالفريق الأول بجانب مهمتها الجديدة في تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.


 

فايزة حيدر مديرًا فنيًا لفريق مستقبل وطن

قادت "حيدر" فريقها في الجولة الماضية بدوري الكرة النسائية أمام نظيره وادي دجلة متصدر جدول ترتيب الدوري، في المباراة التي خسرها مستقبل وطن بثلاثية نظيفة.

 



ومارست فايزة حيدر مهنة التدريب من قبل مع فريق الطيران أحد فرق الدوري الممتاز للكرة النسائية، بالإضافة إلى تعيينها كمدرب مساعد مع الكابتن حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب الانسات تحت 20 عاما، بالإضافة إلى تعيينها مديرًا فنيًا للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية الموحدة، وذلك في إطار الاستعدادات للمشاركة بكأس العالم للسيدات المنتظر في ديترويت بأمريكا 2022.


المركز الرابع
ويحتل فريق الكرة النسائية بنادي مستقبل وطن المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري للسيدات، بعد أن خاض 12 مباراة نجح في جمع 20 نقطة، في مشاركة هي الأولى بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads