الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء في حياة زكي فطين عبد الوهاب

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 11:25 م
هير نيوز

عاش الفنان زكي فطين عبد الوهاب حياة يراها البعض قاسية في رحلة مرضه التي مر بها مع السرطان قبل وفاته، ولكن هذه لم تكن الأشياء القاسية في حياته فقط، بل أن تجاربه العاطفية أيضاً لم تكن على أفضل حال، حيث أنه مر بتجارب عاطفية فاشلة انتهت بالانفصال في النهاية، ومن خلال السطور التالية نستعرض النساء اللاتي كن في حياة الفنان الراحل.

سيدة أمريكية
في فترة شبابه وتحديداً عندما كان عمره 23 عاما تزوج الفنان زكي فطين عبد الوهاب من امرأة أمريكية وظلت علاقتهما على ما يرام إلى ما يقرب من العام، حتى حملت في طفلهما الأول ولجأت إلى السفارة الأمريكية بالقاهرة واتهمت زوجها بأنه يعاملها بطريقة سيئة، وسافرت إلى بلدها وانقطعت أخبارها عنه تماماً، لكنه اكتشف بعدها أنها كانت ترسل له العديد من الخطابات ولكن أمه الفنانة ليلى مراد كانت تخفيها عنه حتى لا يفكر في السفر إليها ويستقر في أمريكا.

سعاد حسني
كانت التجربة الثانية لزكي فطين في الزواج من الفنانة الراحلة سعاد حسني، فعلى الرغم من أنها كانت تكبره في العمر ولكنه أحبها وهي أيضاً أحبته وقررا الزواج ولكن زيجاتهما لم تستمر إلا ستة أشهر فقط بسبب عدم اتفاقهما في العديد من الأمور.

ومنذ ذلك الوقت قرر الفنان زكي فطين عبد الوهاب عدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، والعيش بمفرده حتى توفاه الله عن عمر يناهز 61 عاما.

اقرأ أيضًا..

نساء في حياة زكي فطين عبد الوهاب

نساء في حياة زكي فطين عبد الوهاب
ads
ads