الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل مباراة نهائي كأس مصر للسيدات بسبب تصفيات كأس العالم

الأربعاء 23/مارس/2022 - 03:32 م
هير نيوز


يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تأجيل المباراة النهائية من بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية؛ بسبب انشغال أعضاء المجلس بمنافسات تصفيات كأس العالم للرجال، والتي يشارك فيها منتخب مصر الأول.

وعلم «هير نيوز» من مصادره، أن الاتحاد يفكر في تأجيل مباراة النهائي من بطولة كأس مصر للسيدات، والتي من المقرر أن تقام في 30 مارس الجاري؛ بسبب رغبة أعضاء المجلس في السفر مع منتخب مصر الأول، على أن يتم تحديد موقف التأجيل من عدمه وفقًا لمباراة الذهاب الأولى أمام السنغال المنتظرة في القاهرة قبل العودة على أرض المنافس؛ حيث يشارك المنتخب الوطني في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وينتظر مباراة حاسمة أمام منتخب السنغال، في بلاده.





اقرأ أيضًا..


ويترقب منتخب الفراعنة مباريات هامة، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويبدأ منتخب مصر مشواره يومي 25 و29 مارس الجاري، أمام منتخب السنغال، حيث يسعى الفراعنة لحسم الفوز من أجل حصد بطاقة الصعود للمونديال. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد واجه منتخب السنغال في يوم 6 فبراير الماضي، ضمن المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون،  والتي حسمها منتخب السنغال بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح، ليتوج بالبطولة لأول مرة في تاريخه.


ads
ads