الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"قبل أيادي ورؤوس الأمهات" الرئيس السيسي يُكرم 26 امرأة بحفل المرأة المصرية

الأربعاء 23/مارس/2022 - 08:06 م
هير نيوز

 

قبٌل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أيادي ورؤوس عدد من الأمهات المصريات اليوم، خلال تكريم سيادته لنحو 26 امرأة بحفل يوم المرأة المصرية، والأم المثالية لعام 2022..


الرئيس السيسي يكرم أمهات مصر

حضر احتفال اليوم، الرئيس السيسي، وقرينته السيدة إنتصار، حيث قام فخامته بتكريم عدد من النماذج المشرفة من الأمهات المصريات بحفل يوم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2022.


وخلال الحفل، قبٌل الرئيس أيادي ورؤوس عدد من الأمهات، من ضمنهم السيدة "سميرة أحمد حسان هاشم" من محافظة سوهاج والأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية، فضلا عن عدد من الأمهات الآخريات.


كانت من أبرز المكرمات بالحفل الدكتورة لميس جابر، والدكتورة الراحلة فرخندة حسن، والتي تسلمت نجلتها التكريم، بالإضاقة إلى المحامية منى ذو الفقار، والفنانة فريدة فهمي.

كما شملت القائمة الدكتورة ميرفت أخنوخ، والأستاذة فريدة الشوباشي، والدكتورة نازلي معوض، والسفيرة منى عمر.


تفاصيل حفل يوم المرأة المصرية

شاهد الرئيس السيسي، خلال الحفل فيلم تسجيلي بعنوان "أرقام مشرقة" والذي استعرض جهود الدولة في تمكين المرأة وحصولها على كافة المناصب.

كما شاهد الرئيس عرض فيلم تسجيلي عن دور الأم المصرية، واستعرضت نموذجًا من الرائدات الريفيات التي يعملن على دعم المرأة المصرية وهي الحاجة مكة.


 كما شاهد الرئيس السيسي والسيدة قرينته فقرة فنية قدمتها الفنانة الشابة نسمة محجوب، بغناء أغنية بعنوان "إنتي حياة".

الأمهات المثاليات لعام 2022

خلال الحفل، كرم فخامته السيدة "وحيدة الديداموني" وهي الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية من محافظة الشرقية. والسيدة "سميرة أحمد حسان هاشم" وهي الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية من محافظة سوهاج.


والسيدة "إقبال فايز لبيب" وهي الأم المثالية الثالثة على مستوى الجمهورية من محافظة قنا. والسيدة "بثينة محمد عبد السميع رمضان" وهي الأم المثالية من ذوي الهمم على مستوى الجمهورية.













ads