الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصميمات غرف الأطفال.. أفكار مميزة لديكور غرفة ابنتك

الخميس 24/مارس/2022 - 03:35 ص
هير نيوز

تحتاج تصميمات غرف الأطفال لعوامل معينة يجب أن تتوافر فيها مع تدقيق في الاختيارات حتى تُناسب تلك المساحة طفلك وعمره وجنسه وألوانه المفضلة، ولذلك يجب أن يتم اختيار كل تفاصيل ديكور غرف الاطفال بعناية شديدة خاصة إذا كانت الغرفة لفتاة فهن يحتاجن للاهتمام بالتفاصيل بشكل أكبر.

وإليكِ أفضل أفكار مميزة لديكور غرفة ابنتك ضمن تصميمات غرف الأطفال المميزة، حسب موقع "the suprce" الأمريكي: 



- جدار مليء باللوحات الفنية
استخدام مجموعة متنوعة مشرقة من الإطارات المطلية باللون الأصفر المبهج واللوحات الفنية المميزة ووضعها على جدار لعرض اللوحات الفنية يكون شيء فريد من نوعه في غرفة الفتاة الصغيرة.

ما عليكِ سوى شراء لوحات فنية بسيطة بلون واحد موحد وسلك صورة خيطي عبر الخلف وأضف بعض مشابك الغسيل الصغيرة اللطيفة، واترك الباقي لإبداع الفتاة وذوقها في التصميم، هناك العديد من الطرق الإبداعية لعرض الأعمال الفنية لطفلك.

- اختيار ألوان البنات الهادئة
من المعروف أن ألوان الباستيل مميزة للكثير من الفتيات فهي ألوان ناعمة وهادئة تناسب ذوق ابنتك، وبشكل خاص الوردي والبنفسجي والأصفر، ويمكن أن تجعلها مبتهجة وسعيدة في غرفتها، كما أن اختيار اللون يؤثر على الحالة النفسية والمزاجية والقدرة على التركيز بشكل كبير، فكلما اخترت ألوان فاتحة وهادئة كلما كانت الفتاة أكثر هدوءا ورقة وسعادة في المنزل.

- غرفة ملابس صغيرة 
كل فتاة بداخلها شعور بحب الأناقة واختيار الملابس والظهور بإطلالة مميزة منذ طفولتها، ويمكن أن يكون لطفلتك مثل أعلى من الفنانات أو عارضات الازياء وتشاهدهم وتتمنى تقليدهم، يمكنك مساعدتها على ذلك بتوفير مكان للملابس مخصص لها سواء في دولاب مع مرآة طويلة وستارة لتكون مستعدة على اختيار وتبديل الملابس بحرية.

- مكان مميز للقراءة والمذاكرة
يحب أن تجعلي طفلتك تحب المذاكرة وقراءة الكتب ويساعد المكان المخصص بشكل لطيف وأنيق وهادي على ذلك بشكل كبير، حيث يتم اختيار الإضاءات المناسبة التي تسمح بالقراءة بشكل جيد مع الجلوس في وضع مريح طفلتك على حب المذاكرة والقراءة ويجعلها أكثر تفوقا في دراستها، فهو جزء هام جدا من اختيار ديكور غرفتها سواء كان ذلك على مكتب أو شيء آخر تفضله.

اقرأ أيضًا..

ads