الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. أصالة تجمع بين طليقها وزوجها.. وطرد سيد رجب لزوجته

الخميس 24/مارس/2022 - 02:03 م
هير نيوز


تصدرت العديد من الفنانين والفنانات، على مدار الساعات الماضية، محركات البحث على جوجل، بأخبار تنوعت ما بين شائعات وأزمات وخلافات، ويرصد «هير نيوز» أبرز هذه الأحداث عبر التقرير التالي.


أصالة تجمع بين طليقها وزوجها في مكان واحد


تحولت النجمة أصالة، لحديث الجمهور على السوشيال ميديا، بعد تداول مقاطع فيديو، وصور جديدة توثق حفل عقد قران ابنتها شام الذهبي، وكانت المفاجأة أنها جمعت بين طليقها أيمن الذهبي والد ابنتها وزوجها الحالي فائق حسن خلال الحفل الذي كشف عن الانسجام بينهما، وأشاد البعض بالعلاقة التي يسودها الوفاق والاحترام.




أزمة سيد رجب مع زوجته الأمريكية


يعد الفنان سيد رجب من الفنانين القلائل الذين لم يُسمع عنهم أي خلاف أو أزمة مع أحد؛ حيث كان دائمًا ما يتصدر عناوين الأخبار بأعماله الفنية، إلا أنه على غير المعتاد تصدر اسمه على محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، بفضيحة طرده لزوجته الأمريكية كيكي نيلسون من منزل الزوجية، وإنكاره لحقوقها المادية بعدما صرفت كل أملاكها عليه وعلى أولاده، وذلك بحسب ما كشفت عنه من خلال بيان رسمي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بينما خرج المكتب القانوني للفنان، ينفي تلك الاتهامات، ويؤكد أنها ادعاءات غير صحيحة، وسوف يفصل فيها القضاء.




وفاة أحمد حلاوة كلاكيت رابع مرة 



تعرض الفنان أحمد حلاوة، للمرة الرابعة لشائعة وفاته التي أصبحت تطارده منذ دخوله المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، والذي نتج عنه مضاعفات عديدة ما زال يعالج منها؛ إذ تصدر خلال الساعات الماضية مواقع تواصل الاجتماعي، برحيله بعد صراع مع المرض، والذي تفاعل معه الكثير من الفنانين، ولكن تبين بعد وقت طويل عدم صحة هذا الخبر الذي نفاه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.





سميرة أحمد 


هل غارت سميرة أحمد من سعاد حسني؟.. سؤال أجابت عنه الفنانة سميرة أحمد، وتتصدر بسببه محركات البحث على جوجل بعدما ظهرت كضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة"، وفتحت صندوق الذكريات، وتطرقت بحديثها عن السندريلا لتجيب عن الاتهام الذي طاردها في الماضي بالغيرة منها، والذي نفته تمامًا، قائلة: "سعاد حسنى حبيبتي، وعمرنا ما غيرنا من بعض، كانت فنانة شاملة، وجارتي، ولن يجود الزمان بممثلة مثلها، وكنت بروح خصيصًا أتفرج عليها في كواليس البنات والصيف".




اقرأ أيضًا..


ads
ads