الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آشلي بارتي» المصنفة الأولى عالميًّا برياضة التنس: لهذا السبب قررت الاعتزال

الخميس 24/مارس/2022 - 03:44 م
هير نيوز

تحدثت آشلي بارتي، المصنفة الأولى على العالم في التنس، عن خطواتها المقبلة؛ من أجل التوضيح لجمهورها، بعدما اتخذت قرار الاعتزال بشكل مفاجئ وهي في عمر الـ 25 عاما.

وجاء خبر اعتزال بطلة العالم في التنس وصاحبة التصنيف الأول، آشلي بارتي، مفاجأة للجماهير؛ حيث مازالت البطلة في ريعان شبابها وكامل قوتها، إلا أنها قررت الاعتزال بشكل مفاجئ، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تستبعد فكرة تراجعها عن قرار الاعتزال.

وأضافت بطلة أستراليا المفتوحة، أنها قدمت كل ما لديها من أجل التنس، وأنها لا تستبعد تجربة رياضة أخرى، لكنها في الوقت نفسه تحرص بشكل كبير على رد الجميل للعبة التنس، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل مساعدة زملائها في أستراليا؛ من أجل نشر الرياضة وممارستها بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا..





فكرة الاعتزال


وقالت أشلي بارتي، في تصريحات صحفية لها فجر اليوم الخميس: إن فكرة الاعتزال وردت إليها عقب فوزها ببطولة ويمبلدون، مؤكدة أنها ترى أن قرارها جاء في التوقيت الصحيح، وأنها ممتنة لكل ما قدمته لها لعبة التنس، وسوف تبدأ في البحث عن أحلام أخرى جديدة، بعد ما حققته من نجاحات في التنس.

ويعد اعتزال آشلي بارتي، المتوجة بثلاثة ألقاب في بطولات "جراند سلام"، فمن المتوقع أن تقفز البولندية إيجا سوياتيك البالغة من العمر 20 عامًا، للتصنيف الأول عالميًا عندما يتم تحديث التصنيف الأسبوع المقبل.

ads