الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منشور على «فيسبوك» يُثير سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي

الخميس 24/مارس/2022 - 06:08 م
هير نيوز

أثار منشور على إحدى صفحات "الفيسبوك" سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي حيث تناول المنشور ما قام به شاب من كتابة سورة الإخلاص على جُزيء السكر مُستخدمًا شعيرات حاجبه 0.1 ملم.



ما الاستفادة من وراء ذلك؟
لم يجد رواد التواصل الاجتماعي أي فائدة من وراء ما قام به هذا الشاب، حيث تسأل أحدهم ويُدعى "م.أ"هل بهذه الطريقة سيحبه الله أكثر أين العبرة؟، هذا واستنكر "ع.أ" ما قام به الشاب من نمص لحاجبه لكتابة سورة الإخلاص موضحًا أن الله يلعن النامص فكيف له أن يفعل ذلك؟، في حين قال "ر.ه" وما دخل البشر بما فعل فلا فائدة من وراء ذلك.



تعليقات ساخرة
كما سخر منه العديد في تعليقاتهم حيث قال "س.م" ما الهدف من وراء كل هذا التعب في النهاية ستأتي نملة وتأكله وذلك على حد تعبيره، كما قام "ك.م" بتهنئته قائلًا: "ألف مبروك عملت حاجة ملهاش أي تلاتين لازمة"، ودعت "ل.م" بأن يُعطيها الله ربع طولة بال هذا الشاب حينما تُذاكر لابنها، أما "أ.س" فاستنكر ما فعله الشاب متوجهًا بسؤال للشاب "لماذا تعبت نفسك من سيقرأها النمل؟" وذلك على حد وصفه.

وأضاف "إ.ع" بعد قوله "لا حول ولا قوة إلا بالله" لو أن هذا الشاب كان حفظ بعض الآيات أو قام بتحفيظ القرآن للأطفال لكان قد أخذ الثواب حقًا، في حين رأه البعض الآخر أنه يشعر بفراغ شديد لذا فعل ذلك، ورأى آخرون أن حالته صعبة داعين له بالشفاء.

أما "ي.ب" فقالت ساخرة "هذا عمل لن يكتبه الملاك اللي على اليمين ولا الملاك اللي على الشمال حتى إبليس مصدوم مش عارف يسقف ولا يندب" جاء هذا على حد تعبيرها، وأوضح "م.إ" أن نتف الحواجب نمص وفاعله ملعون متسائلًا لماذا اختار شعر حاجبه لو قرأها أو كتبها أو بلغها لكان أفضل، واختتم تعليقه قائلًا: "من عَبَد الله على جهل فكأنما عصاه".

اقرأ أيضًا..

ads
ads