الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزومات رمضان.. أفكار جديدة لعبايات وفساتين الاستقبال

الجمعة 25/مارس/2022 - 06:47 م
هير نيوز


يتميز شهر رمضان المبارك بأجوائه الخاصة، والذي تكثر فيه المقابلات العائلية؛ لذا تفضل الأمهات تنسيق إطلالاتهن وإطلالات بناتهن ليظهرن بشكل راق وجذاب، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالات مميزة في شهر رمضان المبارك لتتألقي تعرض لكِ سيدتي «هير نيوز» أفكارًا بسيطة وجذابة لملابسك وملابس بناتك استوحي منها ما يناسبك.


ويشكل اختيار الألوان ركنا أساسيًا في انعكاس أنوثتك؛ لذا اعتمدى اللون الزهري الفاتح الممزوج باللون الفيروزي مطرز بالكامل من عبايات الاستقبال، واختاري عبايات فضفاضة ونسقيها؛ لتطلي بإطلالة ناعمة جذابة.





إطلالة جذابة مميزة بالخط العربي


تحتل الأزياء ذات الحروف العربية مكانة خاصة في أزياء شهر رمضان المبارك، خاصة في تصميمات العبايات؛ لذا احرصي على اختيارها في خزانتك الخاصة، وتتميز العباءة المصممة من قماش الساتان المميز الملون والمميز بالخطوط العربية، لإطلالة أكثر جاذبية ولافتة.


صممي عباءة مزينة بالخيوط العربية العريضة مع ابنتك للتألق في حفل الإفطار أمام أقاربك.


 

 

اقرأ أيضًا..

 

«الترانشكوت» موضة ربيع وصيف 2022.. تعلمي كيفية تنسيقه مع أزيائك



فساتين بالألوان الزاهية لإطلالة منعشة في رمضان 2022


تفضل السيدات ارتداء الأزياء المصممة من قماش ناعم بالألوان الزاهية؛ لذا اختاري اللون الأصفر مع الأخضر برسومات الزهور لإطلالة مميزة في رمضان 2022.


تألقي بإطلالة جذابة منعشة بالفساتين منسقة مع جمبسوت أبيض مع كارديجان مصمم من قماش راقي مزين بالرسومات الزاهية، لتكن مثل الزهور في البستان خلال عزومات شهر رمضان لإطلالة مفعمة الأنوثة والحيوية.

 

 


إطلالة للافندر لصاحبات الذوق الراقي في الحفلات الرمضانية


يكثر في شهر رمضان المقابلات والعزومات العائلية؛ للحصول على إطلالة ربيعية مبهجة مثل الزهور المفعمة بالحيوية والنعومة؛ لذا اختاري الفساتين الواسعة المصممة بأكمام منفوخة، والمزينة بالزهور البنفسجية من الأسفل إلى القصة العلوية للتصميم، نسقي أزياء ابنتك مع إطلالتك.



ads
ads