الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة قنديل وملك إسماعيل تتأهلان إلى نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:24 م
هير نيوز

نجحت اللاعبتان أميرة قنديل وملك إسماعيل، في حسم التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، وذلك بعد أداء رائع من البطلتين المصريتين.

وشاركت أميرة قنديل وملك إسماعيل في منافسات الدور قبل النهائي من مسابقة السيدات في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، والتي أقيمت اليوم الخميس، على ملاعب الجامعة الأمريكية؛ حيث تستضيف مصر البطولة التي كانت قد بدأت يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 27 من ذات الشهر.

تصدر 


استطاعت أميرة قنديل تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 1077 نقطة، فيما تأهلت اللاعبة ملك إسماعيل، بعدما جاءت بين أفضل أربع لاعبات على مستوى المجموعتين؛ حيث نجحت في تحقيق المركز الحادي عشر برصيد 1059 نقطة.

اقرأ أيضًا..





نصف النهائي


وكانت 5 بطلات مصريات، قد شاركن في منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للخماسي الحديث للسيدات، وهن أميرة قنديل، ملك إسماعيل، سلمى أيمن، هايدي عادل وزينة عامر.

 وحققت زينة عامر المركز الحادي عشر بالمجموعة الثانية برصيد 1059 نقطة، فيما تواجدت اللاعبة هايدي عادل في المجموعة الأولى من نصف النهائي، واستطاعت أن تحقق المركز الثامن برصيد 1051 نقطة، لتأتي بعد ذلك اللاعبة سلمى أيمن والتي حققت 1047 نقطة، لتحتل المركز التاسع في المجموعة الأولى من نصف النهائي.


ads