الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. تحذيرات مخيفة من تفسير حلم رؤيا الظلام في المنام

الجمعة 25/مارس/2022 - 05:01 م
هير نيوز

 يخاف الكثير من الناس من الظلام، وخاصة البنات والسيدات، وتشعر بعضهن بالهلع والذعر الشديدين عند البقاء في الظلام وحدهن؛ ولذلك فإن رؤيا الظلام أو الأماكن المظلمة في المنام تشعر الكثيرات بالخوف والفزع، ويختلف تفسير رؤيا الظلام في المنام حسب حالة الرائية، إذا كانت فتاة عزباء، أو امرأة متزوجة، أو حاملًا أو مطلقة. 

 




تفسير حلم الظلام في المنام للبنت العزباء 

 

رؤيا الظلام في منام الفتاة العزباء تشير إلى الحيرة الشديدة والتفكير في الكثير من الأمور. 

 

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسير في طريق مظلم ولا ترى شيئًا من شدة الظلام وكان الطريق مألوف لها، فهذا دليل على أنها لم تتمكن من تحقيق أهدافها لما ستمر به من صعوبات وأزمات عاطفية، وأنها ستشعر بحالة من الاكتئاب شديدة وتشير إلى مستقبل معروف لم تعرف نهايته. 

 

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تمشي في الظلام وبعدها تخرج إلى مكان يملؤه النور، فهذا دليل على أنها ستمر بفترة قصيرة من الضيق في حياتها وسرعان ما ستخرج منه ويملأ السرور والفرح قلبها بإذن الله تعالى. 

 

وإذا رأت أنها تجلس في غرفة مظلمة لا تعرف كيف تخرج منها، فهذا دليل على شعورها ببعض الأمور المحيرة في حياتها، وإذا رأت في منامها أنها تخاف من الظلام، فهذا دليل على ظهور الكثير من المشاكل لم تكن في الحسبان. 

 

إذا رأت الفتاة العزباء أنها في مكان مظلم تعرفه مثل غرفتها لكنها لا تتمكن من الوصول إلى زر الكهرباء، فهذا دليل على شعورها التام بالوحدة التي ستعاني منها، والظلام في المنام للفتاة العزباء في مكان غريب يشير إلى الحزن القهري والألم الذي ستعاني منه، وعلى البنت العزباء إذا رأت ظلامًا في منامها أن تستغفر الله وتدعو له بتفريج الهم والكرب. 


اقرأ أيضًا..


تفسير رؤيا الأم حية أو ميتة في المنام وعلاقتها بزوال الهم والكرب



 


 

تفسير رؤيا الظلام في المنام للمتزوجة 

 

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تجلس في بيت قديم شديد الظلام، فهذا دليل على حدوث بعض الخلافات مع زوجها؛ لذا عليها بالتقرب إلى الله والدعاء له بتغيير أحوالها إلى الأفضل. 

 

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجلس في غرفتها وكانت شديدة الظلام وفجأة اشتعل بها الضوء. فهذا دليل على أنها ستمر بفترة قصيرة من الضيق والحزن والألم والخلافات في حياتها الزوجية والأسرية. لكنها ستخرج من هذه الفترة وسيتبدل حالها إلى الفرج والفرح والسعادة. 

 

إذا رأت في منامها مطبخها وهو مظلم، فهذه إشارة إلى تعرضها لأزمة مالية لكنها ستختفي بعد فترة قصيرة بإذن الله تعالى، إذا رأت بصيص من النور فهذا دليل على أن الأزمات الموجودة في حياتها ستنتهي قريبًا. 

 

وإذا رأت ظلامًا شديدًا في غرفة الأطفال، فهذا دليل على وجود بعض الخلافات مع أولادها وعدم التفاهم معهم، أما إذا رأت ضوءًا فهذا يدل على تراجع علاقتهم معها مرة أخرى بطريقة أفضل. 

 

 



 

تفسير مشاهدة الظلام في المنام للمطلقة 

 

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تسير في طريق شديد الظلام وكانت ترى الضوء من بعيد، فهذا دليل على أنها ستتخلص من مشاكلها وأن الهموم التي تعاني منها ستتحول إلى فرح وسعادة بإذن الله تعالى. 

 

وإذا رأت أنها تفتح النور في غرفة مظلمة، فهذه الرؤيا دليل على أنها سوف تحصل بإذن الله على كافة حقوقها من زوجها السابق، وأن الله سيعوضها خير عما رأته من مشاكل في زواجها السابق. 


تفسير رؤيا الظلام في منام الحامل


 

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تسير في طريق مظلم، فهذه إشارة إلى أنها تشعر بالخوف والقلق من ولادتها. 

 

أما إذا رأت في منامها نورًا من بعيد، فهذا دليل على سهولة ولادتها وأنها ستخرج من عملية الولادة بصحة جيدة هي ومولودها، وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تسير في طريق وتترك الظلام خلفها وهي تتجه إلى الضوء، فهذا دليل على أنها ستتخلص من مشاكلها والأزمات التي تمر بها في حياتها. 

 

إذا رأت المرأة الحامل أنها تسير في طريق مستقيم، فهذا دليل على أن الله سيرزقها ببنت، وإذا رأت أنها تسير في طريق فسوف يرزقها الله بولد. 




 

 

تفسير حلم الظلام والخوف 

 

رؤيا الظلام والشعور بالخوف في المنام تشير إلى القلق والحيرة ووجود بعض الأمور المحيرة في حياة صاحبة الرؤيا. 

 

أشار العديد من علماء التفسير إلى أن رؤيا الظلام في المنام تعكس إحساس صاحب الرؤيا بالوحدة والغربة، خاصة إذا رأى أنه يبحث عن باب يخرج منه لكن لا يمكنه العثور عليه بسبب الظلام. 

 

أشار علماء التفسير أيضًا إلى أن الظلام في المنام دليل على الوضعية النفسية التي يعاني منها صاحب الرؤيا لشعوره بالخوف من المستقبل. 

ads
ads