الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن والإعلام بأحدث صيحات الموضة في حفل EMI Gala| صور

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:33 م
هير نيوز


شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز EMI Gala، الذي أقيم في برج العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة، العديد من إطلالات نجمات الفن والإعلام التي تصدرت مواقع السوشيال الميديا وعناوين الصحافة والإعلام، وتضمن الحفل لجنة تحكيم كل من نمر سعادة وخبير المصمم التجميل المعروف، والمؤثرة مينا روز.


ليوني هان


وجاءت في المقدمة العالمية ليوني هان التي فازت بجائزة المؤثرة الأكثر أناقة، مرتدية فستانًا أنيقًا، طويلاً، مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل، صمم بشكل عصري من الريش الطائر مع حبات الخرز اللامع، حمل توقيع جورج حبيقة، ينتمي الفستان لمجموعته ربيع وصيف 2022.


وأكملت ليوني أناقتها ببعض المجوهرات الراقية مع حقيبة يد جذابة باللون الروز الفاتح من علامة هرميس، فيما انتعلت صندلاً مجوهراً من تصميم رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.




 

هيفاء وهبي


واستطاعت هيفاء وهبي سحب البساط من باقي الحضور بأنوثتها الطاغية وفستانها اللافت، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، اتسم بشق مثير كشف عن إحدى ساقيها، وزين الفستان بذيل طويل، صمم الفستان من قماش الساتان باللون الأوف وايت، فيما لبست حذاء أبيض عالياً من تصميم كريستيان لوبوتان، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس، مع حقيبة يد مميزة.


اقرأ أيضًا..








جويل مردينيان


وفضلت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان الظهور بإطلالة حملت الأناقة والأنوثة دون تكلف، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم الفستان من قماش الكريب باللون البينك؛ مما جعلها تشبه الزهرة.





ميرنا 


واختارت الفنانة ميرنا الاحتشام الممزوج بالبهجة لتطل بفستان طويل فضفاض، بأكمام طويلة باللون الفوشيا الزاهي من ماركة سولاس لندن Solace London، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها وزينته بوشاح الرأس المصمم بقماش الساتان بنفس اللون.



اقرأ أيضًا..


«هتوحشني يا حبيبي».. منة فضالي تنعي النجم أحمد حلاوة



ads
ads