الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هيفاء وهبي» تحصل على جائزة أيقونة الموضة لعام 2022

الجمعة 25/مارس/2022 - 07:47 م
هير نيوز

 

تم تتويج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022، أمس. وذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان "Emigala"، المقام بإمارة دبي..

 

هيفاء وهبي بالأبيض في دبي




شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها عددًا من الصور ومقطع فيديو لها أثناء زيارتها لإمارة دبي، ونالت إطلالتها استحسانًا كبيرًا من الجماهير.

وجاءت مشاركة هيفاء وهبي، بعد حصولها على جائزة "أيقونة الموضة لعام 2022"، خلال حفل مهرجان "Emigala الذي شهد حضورًا كبيرًا من الوسط العربي والدولي.


اقرأ أيضًا..


هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها بطريقة مُثيرة



وارتدت هيفاء وهبي، فستانًا باللون الأبيض، من تصميم المصمم العالمي مايكل شمعون؛ حيث ظهرت كعروس الحفل. وعلقت هيفاء على الجائزة قائلة: "يشرفني بشدة أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة".



هيفاء وهبي أيقونة الموضة




وأضافت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: "أهدي الجائزة لكل امرأة مستقلة، وأطلب منكم جميعًا أن تحبوا أنفسكم دائمًا".


وتستعد المطربة اللبنانية لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بس بس" على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون مع عمرو المصري، والملحن سامر أبو طالب.


اقرأ أيضًا..


نجمات الفن والإعلام بأحدث صيحات الموضة في حفل EMI Gala| صور





وعلى جانب آخر، استأنفت هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس" مؤخرًا، والذي تقوم ببطولته بعدما انتهت من رحلتها إلى المكسيك؛ حيث أحيت حفلًا غنائيًّا.

تتشارك هيفاء وهبي، بطولة الفيلم مع عدد من النجوم والنجمات منهم مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.




ads
ads