السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إطلالة أميرات».. شام الذهبي تفاجئ الجمهور بصور فستان الزفاف مع أصالة

الجمعة 25/مارس/2022 - 08:42 م
هير نيوز


فاجأت شام الذهبي الابنة الكبرى للنجمة أصالة نصري جمهورها بصور فستان زفافها المقرر إقامته في أحد الفنادق الكبرى التي تطل على الأهرمات، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن.


وأطلت شام الذهبي مثل الأميرات، متبعه الاحتشام والأناقة في اختيار فستان زفافها المصمم بأسلوب فخم وجذاب المواكب لأحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2022؛ كونه طويلًا ومجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل بأكمام طويلة وكاب منحه وقارًا من نوع خاص، فضلًا عن الذيل الطويل، صمم الفستان بأسلوب عصري وجذاب من قماش الكريب والتل المطرز بحبات الخرز الراقي من الأمام.


واعتمدت شام الذهبي تسريحة شعر بسيطة، وزينت خصلات شعرها بهيد بيس مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الذي أبرز سحر ملامحها دون تكلف مع لون البينك في الشفاه.



اقرأ أيضًا..


«هيفاء وهبي» تحصل على جائزة أيقونة الموضة لعام 2022




عقد قران شام الذهبي


وكانت شام الذهبي قد احتفلت بعقد قرانها، منذ أيام قليلة مضت، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي، ووالدتها أصالة نصر وزوجها فائق حسن، وعدد من الأصدقاء والداعية مصطفى حسني.


دائمًا ما تفضل شام الذهبي ارتداء الأزياء البسيطة التي تظهر أنوثتها دون الميل للجرأة؛ وهذا ما جعلها تنال إعجاب متابعيها وجمهورها ووالدتها أصالة نصري.


ولم تتكلف شام الذهبي التزين بمجوهرات ضخمة بل تفضل البساطة حتى في التزين بها وبالإكسسوارات الشابية الراقية، الجدير بالذكر أن عريس شام الذهبي، أحمد هلال، يعمل في مجال المقاولات. 







اقرأ أيضًا..


ads