الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسناوات مصر تشعلن مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة السنغال| صور

الجمعة 25/مارس/2022 - 09:24 م
هير نيوز

شهدت مدرجات منتخب ستاد القاهرة الدولي، اليوم، حضور نسائي كبير، قبل انطلاق مباراة منتخب مصر والسنغال، التي تقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

مباراة منتخب مصر والسنغال

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر والسنغال في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، حيث يتنافس الفريقين ضمن المراحل الأخيرة من أفريقيا، لحسم المنتخب المتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022.

 

مدرجات منتخب مصر تستقبل الجماهير قبل مباراة السنغال

 

وفتح ستاد القاهرة الدولي، أبوابه ظهر اليوم، من أجل استقبال الجماهير المصرية، للتواجد بمدرجات منتخب مصر، من أجل تقديم الدعم للاعبين والجهاز الفني، في مباراته الهامة والمرتقبة أمام نظيره منتخب السنغال.

 

وشهدت المدرجات المصرية تواجد مكثف للعناصر النسائية، حيث حرصت حسناوات مصر على التواجد داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي، من أجل تقديم الدعم للمنتخب الوطني، حيث يعد حضورهن رسالة للجميع بأن المرأة المصرية دائما حاضرة في الأوقات الصعبة والحاسمة في تاريخ مصر، ولا سيما في تاريخ الكرة المصرية.

 


وحرصت حسناوات مصر على رفع الأعلام مع ارتداء تيشيرتات منتخب الفراعنة، في مشهد مبهج، بدأ في وقت مبكر من اليوم، ومن المتوقع أن يستمر حتى انطلاق المباراة في التاسعة والنصف من مساء اليوم، قبل أن يتحول تفاعل الجمهور مع اللاعبين والمباراة من أرض الملعب.

 


حسناوات مصر تشعلن مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة السنغال| صور

حسناوات مصر تشعلن مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة السنغال| صور
ads
ads