السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم السبت 26 مارس 2022| «الثور» يحصل على وظيفة جديدة و«الجوزاء» أرباح مالية

السبت 26/مارس/2022 - 04:48 م
هير نيوز

تُعد توقعات الأبراج وحظك اليوم أكثر ما يهتم به محبي الأبراج للاطلاع عليها بشكل يومي، لذا يقدم لكِ «هير نيوز» توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 26 مارس 2022.

- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)
سيتم استلام دفعة مستحقة، قد تبدأ فرص الترقية في الظهور بشكل حقيقي بالنسبة للبعض ستتمكن من نزع فتيل الموقف المتوتر في المنزل.  
 
قد يؤدي عدم وجود شركة مناسبة إلى جعل الرحلة مملة بالنسبة للبعض، أنت تتمتع بصحة ممتازة ، لذا ادفن كل مخاوفك بشأن اعتلال الصحة التي كنت تؤويها. جهودك وتحضيراتك لن تخذلك على الصعيد الأكاديمي.  

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)
من المرجح أن تبدأ بداية جديدة على الصعيد المهني. تظل الصحة مرضية من خلال جهودك الخاصة. اتخاذ طريق مختصر لكسب المال هو عرضة للمخاطر. 
 
هناك فرصة عادلة لقضاء وقت ممتع مع أقربائك وأحبائك اليوم، لا يمكن استبعاد زيارة مدينة أو دولة أخرى بالنسبة للبعض.  

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)
من المحتمل أن تزيد أرباحك وتقوي الجبهة المالية الخاصة بك، سيجد البعض منكم نفسه في صحة أفضل بكثير من ذي قبل.  
 
قد يتعين تعليق بعض القضايا المتعلقة بالعمل بسبب ندرة الوقت. من المحتمل أن يكون هناك احتفال في الأسرة، من المحتمل أن تشرع في رحلة مثيرة تتيح لك استكشاف مكان جديد.  

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

قد يتم تبني التقنيات الحديثة لتصبح لائقًا، لن يكون المال مشكلة بعد الآن حيث تبدأ في الكسب بشكل جيد، من المتوقع حدوث تحسن إيجابي في الصحة لأولئك المرضى.
 
صفقة مربحة من المرجح أن تأتي لك. ستساعدك نصيحة جيدة من أحد أفراد الأسرة على النظر إلى المشكلة من منظور مختلف، إذا كنت تخطط لرحلة قصيرة فلا يوجد وقت أفضل من الآن.  

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

يأتي المال إليك من مصادر مختلفة ويضيف إلى ثروتك، من المرجح أن يتم توضيح فكرة خاطئة عن قضية صحية.
 
الهدوء يعم على شخصيتك ويمنحك الفرصة لتهدئة مشاعرك. ستكون قادرًا على إجراء اختبار أو منافسة بشكل جيد. من المرجح أن يجعلك الزواج أو الوظيفة في المقدمة. 

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)
من المقرر أن يتحسن الوضع المالي لمن هم في أزمة. ستتمكن من الحفاظ على تركيزك في العمل، من المرجح أن يتبنى البعض شيئًا ما يناسبك على الصعيد الصحي. 
 
هذا هو الوقت المناسب لتقوية الروابط الأسرية. سافر فقط إذا كان عليك ذلك، لأن النجوم ليست مواتية، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لك على الصعيد الأكاديمي. 

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)
ستتمكن بسهولة من مزج نظام تمرين جديد مع روتينك اليومي وفائدته، بعض الأخبار الجيدة على الجبهة المالية وشيكة. 
 
لن يكون من الصعب ترك بصمة على الجبهة المهنية. سيساعدك السفر مع شخص تحبه في جعل رحلة طويلة قصيرة. ابدأ التخطيط للحصول على عقار.  

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)
ستشعر بالسعادة لتلقي دفعة تخليت عنها على أنها خسارة. جهودك من المرجح أن تثبت أنك بقوة على الجبهة المهنية.  
 
سوف تختفي أوجاع الجسم والآلام التي كانت تزعجك في الأيام القليلة الماضية. السفر متاح بالنسبة للبعض. من المرجح أن يرضيك أداؤك الأكاديمي. 

- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)
ستشعر الآن بأمان مالي أكثر بكثير من ذي قبل. سيكون الالتزام بخطة اللياقة مفيدًا. قد تجعلك الفرص الضائعة على جبهة العمل تفوتك بعض الفرص الذهبية. 
 
من المرجح أن تكون الرحلة مع العائلة أكثر إمتاعًا. سوف يساعدك السفر على إبعاد عقلك عن الأفكار المحبطة، سيكون لديك المال للاستثمار في العقارات لذلك لا يمكن استبعاد امتلاك العقارات.  

اقرأ أيضًا..

ads