السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هل الرجل سبب نكد المرأة أم العكس؟».. ردود صادمة للسيدات!

الأحد 27/مارس/2022 - 09:34 م
هير نيوز

دائما ما يتهم الرجال المرأة بأنها كائن متقلب المزاج و"نكدية"، وذلك هو اللقب الذي يتداوله الرجال في حديثهم عن المرأة دائماً، على الرغم من أن النساء ترى دائما أن الرجال هم سبب الحزن والضيق الذي يتعرضن له، فتحزن المرأة إذا أهملها زوجها أو الفتاة إذ تركها حبيبها وهكذا.

ولكن ما هي الحقيقية، الرجل هو سبب نكد المرأة أم العكس؟!، كشف عن ذلك استطلاع لآراء النساء حول العلاقات الزوجية بشكل خاص والطرف الذي يسبب المشاكل دائما، وجاءت تعليقات النساء كالآتي: 



قالت مارينا: «الصراحة المرأة نكدية بالفعل ومتقلبة المزاج أشعر أحيانا بالضيق والحزن وابدأ في البكاء بدون سبب وما يهون علي ذلك هو زوجي لأنه يعلم أني حساسة جدا ومزاجي متقلب وعاطفية بشكل كبير، يمكن أن أبكي أحيانا بسبب مشهد مؤثر في مسلسل نشاهده وهو ما يجعل زوجي يتمنى الهروب من المنزل كلما جاء المسلسل أو كلما شعر أني في حالة مزاجية سيئة».

وعلقت سارة: «الست مظلومة اكيد لا يوجد شخص يكتئب بدون سبب فهم سبب اكتئابنا، زوجي عصبي جدا وانا لا اتحمل أن يعاملني أحد بعصبية وصراخ ويمكن أن أشعر بالضيق والحزن لهذا السبب واظل هكذا لمدة أيام طويلة وانا منزعجة ولذلك يطلق علي نكدية ولكن لا ينظر لسبب حزني وأنه هو من جعلني نكدية».

وقالت أمل: «بعد أكثر من 20 عاما من الزواج أدركت أن الرجال هم سبب النكد وليست المرأة هي النكدية، إذا كان الرجل يهتم بالمرأة ويدللها ويلبي رغباتها سوف تكون سعيدة وتجعله هو أيضا سعيد، ولكن الرجال أنانيون يفكرون بأنفسهم فقط ويريدون أن يكونوا محور اهتمام الكون وليس من حق المرأة أن تحزن حتى في وجهه».

وعلقت سمر: «النساء بالفعل متقلبات المزاج واحيانا كثيرات الحزن والغضب ولكن هناك رجال كثيرون لديهم نفس الصفة أيضاً ويخترعون المشاكل في المنزل ويتسببون في نكد وحزن المرأة ، ثم يتهمون المرأة بالنكدية دون النظر لمشاعرها هي وما تريده أو لا تريده».

اقرأ أيضًا..

ads