السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الخوف ملوش كبير».. رامز جلال يُثير شغف الجمهور بمقالب رمضان 2022

السبت 26/مارس/2022 - 09:41 م
هير نيوز

تصدر هاشتاج رامز جلال، مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوستر الرسمي لبرنامج "رامز موفي ستار" المقرر طرحه على شاشة "Mbc" مصر في موسم رمضان 2022..


رامز موفي ستار في رمضان




توالت ردود فعل الجمهور في مصر والوطن العربي، فور إعلان البوستر الرسمي والتشويقي لبرنامج النجم رامز جلال "رامز موفي ستار" وهو برنامج مقالب يعرض على فضائية "Mbc" مصر.


يستضيف رامز، عددًا من المشاهير من ضمنهم نجوم الفن والرياضة ويقوم بخداعهم وتسجيل ردة فعلهم على المقلب الساخر، وهو برنامج يحظى بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار في مصر والعالم العربي.


اقرأ أيضًا..

ويتشوق الجماهير منذ طرح الإعلانات الترويجية للبرنامج، لمعرفة فكرة البرنامج لهذا العام، وماهية الضيوف المقرر استضافتهم خلال البرنامج، الذي ينتظره الجميع.

 

البوستر الرسمي لبرنامج رامز




تم إعلان أول بوستر لبرنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان 2022، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي تستضيف البرنامج على أراضيها للمرة الثانية.


في العام الماضي، استضافت المملكة برنامج رامز جلال، والذي تم عرضه تحت عنوان "رامز عقله طار"، واستمر لمدة 30 حلقة طوال شهر رمضان المبارك.


وطبقا لبعض المصادر، تدور فكرة البرنامج هذا العام، حول سفر الفنانين إلى السعودية لتصوير مشاهد من فيلم عالمي بطولة "فاندام"، ويتم إعطاء كل منهم 5 مشاهد وعند الوصول يقعون في مقالب رامز.



ads
ads