الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. زواج ياسر فرج.. و«كيد» محمد رشاد لطليقته.. وضبط نجل أصالة

الأحد 27/مارس/2022 - 11:02 ص
هير نيوز


تصدرت العديد من الأحداث الفنية، على مدار الساعات الماضية، عناوين الأخبار والتي كانت محور حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصدها «هير نيوز» عبر السطور التالية.

زواج ياسر فرج بعد وفاة أم أولاده بعام


في مفاجأة غير متوقعة، احتفل ياسر فرج بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، في سرية شديدة وبعيدا عن أعين الصحافة؛ حيث لم يعلن عن الفرح إلا للمقربين له من أصدقائه، ويأتي هذا بعد مرور عام واحد فقط على وفاة زوجته الأولى وأم أولاده المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، والتي رحلت في شهر يناير من العام الماضي بعد تعرضها لأزمة صحية.




اقرأ أيضًا..


هل يكيد محمد رشاد طليقته؟



يبدو أن كل تصرف يقوم به المطرب محمد رشاد تجاه خطيبته الجديدة غادة فتحي، يضعه محل جدل من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم تفسيره على أنه كيد في طليقته الإعلامية مي حلمي؛ إذ تصدر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بنشره صورة له مع خطيبته، وعلق عليها قائلًا: "انتي عمري"، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه يحاول أن يكيد طليقته.




عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لأزمة 


تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لأزمة صحية جديدة، وذلك بعد انتصاره على فيروس كورونا ومضاعفاته، ومن قبلها خضوعة لجراحة في الحوض؛ حيث أثار نجله أحمد عبد الرحمن قلق جمهوره برسالة غامضة عن حالته، وتبين بعدها دخول الفنان المستشفى بعد تدهور حالته الصحية فجأة ودخوله في غيبوبة.




القبض على نجل أصالة لحيازته المخدرات


تصدر اسم النجمة أصالة، محركات البحث على جوجل، الساعات الماضية، ليس بحفل زفاف ابنتها شام، ولكن بخبر القبض على نجلها خالد الذهبي لحيازته المخدارات وخروجه بكفالة، ولم تعلق أصالة حتى الآن على صحة الأخبار المتداولة، والتي قابلتها بالتجاهل.

اقرأ أيضًا..




تامر حسني يصدم رضوى الشربيني


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف جمع بين النجم تامر حسني، والمذيعة رضوى الشربيني من حفل زفاف ابنة أصالة، وهو يغني لها أغنية "سي السيد" ليصدمها، خصوصا أنها معروف عنها انحيازها للمرأة ومهاجمتها للرجال.




اقرأ أيضًا..


ads
ads