الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد رجوعها من العمرة».. مايان السيد تُثير الجدل بفستان عاري

الإثنين 28/مارس/2022 - 12:13 ص
هير نيوز

تُعد الفنانة الشابة مايان السيد، من أبرز الفنانات اللواتي أثرن حالة من الجدل حولها، وذلك بسبب اختياراتها الجرئية للأزياء ما جعلها محط اهتمام وانتباه رواد السوشيال ميديا والمعنيين بالموضة..


مايان السيد تُثير الجدل



دائما ما تحرص مايان السيد، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها المواكبة لأحدث صيحات الموضة والتي تمثل الفتاة الشابة المحبة للحياة والتغيير والبحث عن الأنوثة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".


وتخطف الأضواء من جديد نحو أحدث إطلالاتها التي عكست أنوثتها بشكل لافت، بعد أيام قليلة من أدائها العمرة، مرتدية فستان قصير مجسم، ينتمي لقصة ألوان شولدر، مصمم من قماش الترتر باللون النبيتي، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال.




وتملك مايان السيد، ذوق جريء يعبر عن شخصيتها المتمردة التي تعكسها في اختيار قصات فساتينها القصيرة والمجسمة والتي تنتمي لقصة الكورسية فضلا صيحة الأوف شولدر التي تبرز أنوثتها بشكل جريء.



مايان السيد تخطف الأنظار

ونجحت مايان السيد، في أن تنوع بين إطلالاتها التي تطل بها على متابعيها وجمهورها بين الكاجوال والفورمال والكلاسيك بتصميمات وصيحات مواكبة للموضة ولذوق الفتيات في هذا الجيل.


ولم تتهاون في تنسيق أرقى الأحذية والحقائب مع إطلالاتها، مع التزين ببعض الإكسسوارات أو المجوهرات راقية التصميم التي تعزز أناقتها أمام جمهورها.


أما من الناحية الجمالية، كثيرا ما تنوع بين قصات الشعر المميزة والبسيطة مع وضع المكياج الناعم أو الصاخب مع الكحل ورسمة عينيها بشكل لافت؛ لتبرز جمالهما على حسب نوعية إطلالاتها.




اقرأ أيضًا..

مايان السيد تخطف الأنظار بمواقفها الجريئة .. 5 معلومات عنها

مايان توجه رسالة لجمهورها بعد اختيارها أفضل ممثلة شابة


ads
ads