الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة «الأرجل العريضة» تعود بقوة في ربيع وصيف 2022

الإثنين 28/مارس/2022 - 12:01 م
هير نيوز

عادت من جديد موضة الأرجل العريضة لتخطف الأضواء إلى منصات الموضة العالمية في ربيع 2022، لتكون الخيار الأمثل للمرأة التي تفضل الحرية في عملها وحياتها لتُحيي حقبة السبعينيات من جديد.


موضة الأرجل العريضة في 2022




تربعت موضة الأرجل العريضة على عرش الموضة هذا الموسم، لتكمل صيحة الأوفر سايز التي عادت من جديد بقوة منذ انتشار جائحة كورونا، وهي موضة لطالما عرفت في السبعينيات.


تتميز موضة الأرجل العريضة أو البنطلونات الواسعة مثلما يطلق عليها الكثيرات بسهولة تنسيقها مع باقي الأزياء من أجل الحصول على إطلالات أنيقة، لتبدو أكثر تميزا في أوقات ربيع وصيف 2022.





تصاميم تناسب كل الأذواق

حرص مصممي الأزياء على تلبية كافة الأذواق في موسم ربيع وصيف 2022، لتنوع السيدات بين مختلف التصاميم الأوفر سايز والمجسم، ليتميز بالعديد من القصات المتنوعة مع اعتماد أفخم الأقمشة والخامات التي تضيف لمسة أنثوية للمرأة.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة، فاحرصي أن تشتري بنطال بأرجل واسعة ليسهل تنسيقه مع البلوزة ذات اللون المبهج.




في حال، كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة تناسبك في الجامعة ارتدي بنطال بأرجل واسعة مع (بادي) مجسم يعكس جمالك وكارديجان مميز التصميم لتخطفي الأضواء نحو شبابك في ربيع وصيف 2022.


كما يتميز هذا التصميم بسهولة تنسيقه مع إطلالة محتشمة للمحجبات دون تكلف، حيث يمكن تنسيق بنطال الأرجل العريضة مع قميص أبيض فضفاض وجاكيت جينز قصير  لتطلي بإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية والنشاط.


اقرأ أيضًا..

لعشاق الكعب العالي.. صنادل مريحة تغزو موضة ربيع وصيف 2022| صور



ً..


ads