الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد مواقع السوشيال ميديا لـ داليا فؤاد: «بلاش برامج إباحية في رمضان»

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 12:40 ص
هير نيوز

من المنتظر أن نشاهد بعض الوجوه الجديدة على شاشات التلفزيون في شهر رمضان هذا العام، ومن ضمن أبرز الشخصيات الشهيرة التي دفعها نجاحها على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى مجال الإعلام، الانفلونسر الشهيرة داليا فؤاد، والتي قدمت مقاطع فيديو على موقع "يوتيوب"، وحصلت على آلاف المشاهدات والإعجابات.

جدل واسع
وأثار إعلان البرنامج الذي تقدمه داليا فؤاد، جدلًا واسعًا حيث أن لديها الكثير من المتابعين الذين ينتظرون ظهورها بمجرد أن أذاعت قناة القاهرة والناس البرومو الدعائي للبرنامج الذي سيكون تحت اسم «ضرب نار».

وتظهر المذيعة الموهوبة نجمة اليوتيوب داليا فؤاد، لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال هذا البرنامج على قناة القاهرة والناس، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن المواعيد التي سيذاع فيها البرنامج.

حب الناس
وتحظى داليا فؤاد، بحب الكثير من الناس وهو ما دفعها للوصول لتلك الفرصة، نتيجة متابعة الكثيرين لها وحب الناس لها وتشجيعها على الظهور لما لها من شخصية وآراء صريحة وجريئة، لذا ينتظر الجميع بشغف ما تقدمه في برنامجها قريبا برمضان.

وعلى الرغم من كثرة عدد متابعيها إلا أنه هناك الكثير ممن ينتقدوا المحتوى الذي تقدمه؛ نظرا لتقديمها موضوعات جريئة بعناوين وألفاظ أحياناً تخدش الحياء، وهو ما أثار ضجة وجدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد الإعلان عن برنامجها الجديد في شهر رمضان.

حيث كتب أحد متابعيها منشور ينتقد فكرة تقديمها برنامج قائلا: «داليا فؤاد صاحبة حلقات العلوقية مسؤولية وفن التعريض والدورة الشهرية للرجال عاليوتيوب .. عاملة برنامج يجنن في رمضان على القاهرة والناس».



وكانت التعليقات مشيرة إلى سخرية البعض منها وانتقاد ما تقدمه، وعلق أحد المتابعين قائلا: «ياجدعان اسمه ضرب نار صحيح هي شمال بس ماتوصلش لكده، أو ممكن توصل عادي».



وجاء في تعليق آخر انتقاد لخبر برنامج ضرب نار، وكتب أحمد : «أنا لسه شايف الخبر غريب جدا ويارب يكون غلط».



بينما كتب حاتم منشورا عنها قائلا: «مين داليا فؤاد يعني خبرتها ايه في الإعلام أو عندها خبرة في إيه غير اللي بتقدمه على الفيس عمومًا مش فاهم يعني وهي بتقدم البرنامج في رمضان هيبقى في النهار ولا بالليل».

اقرأ أيضًا..

ads
ads