الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سهر الصايغ»: لهذه الأسباب لم أتخلَّ عن مهنة الطب

الأحد 27/مارس/2022 - 12:58 م
هير نيوز


أكدت الفنانة سهر الصايغ، أنها لم تفكر يومًا في التخلي عن مهنتها الأساسية وهي الطب، وذلك رغم دخولها مجال التمثيل وتحقيقها لنجاحات عديدة فيه.

وقالت سهر الصايغ في تصريح لـ«هير نيوز»: "يعتقد الكثيرون أنني قد تركت مجال عملي كطبيبة أسنان، ولكن في الحقيقة لم يحدث ذلك ولم أفكر أبدًا في هذه الخطوة؛ حيث ما زالت أمارس عملي بأحد المستشفيات الحكومية بشكل طبيعي جدًّا".




أحب هذه المهنة


وأضافت: "سبب عدم تركي لهذه المهنة لأنني أحبها، والأهم أنني لم أصل إليها بالساهل، فقد استهلكت مني وقتًا وجهدًا كبيرين حتى أكون فيها، وعملي بها لا يعوق أبدًا عملي بمجال الفن الذي أعتبره بمثابة هواية أعشقها ولا يمكن أن أتخلى عن أي منهما".

وتابعت: "في الحقيقة الشئ الوحيد الذي وجدته صعبًا هو استمرار عيادتي الخاصة، والتي أغلقتها منذ سنوات طويلة؛ لأنني وجدت من الصعب الالتزام يوميًّا بالعمل بها، مع عملي بالمستشفى، والتمثيل".


اقرأ أيضًا..


مواقف طريفة


واستكملت: "تواجهني مواقف طريفة عديدة من خلال عملي بالمستشفى الحكومي مع المرضى؛ حيث يشعر البعض بالصدمة عندما يراني داخل حجرة الكشف، وأتذكر شخصًا فاجأني أثناء الكشف عندما جاء لالتقاط صورة تذكارية معي بعدما علم أنني الطبيبة".





يذكر أن سهر الصايغ، تشارك كضيفة شرف في رمضان هذا العام، ضمن الجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وكمال أبو رية، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.


اقرأ أيضًا..


ads
ads