الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. نيللي كريم تتعرض للهجوم.. وياسمين رئيس تعيش قصة حب

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 12:02 م
هير نيوز


يحظى المشاهير دائمًا باهتمام شديد من الجمهور الذي يسعى دائما لمعرفة أخبارهم الفنية والشخصية، ومتابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إطار هذا يرصد «هير نيوز»، أبرز الأخبار التي لاقت تفاعل قوي خلال الساعات الماضية، وذلك عبر ما يلي.

نيللي كريم تتعرض للهجوم لهذا السبب


واجهت النجمة نيللي كريم، انتقادات لاذعة، وهجوم من الجمهور، بعد الكشف عن البرومو الدعائي، لمسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"؛ حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي تحمل هاتفًا محمولًا يقدر سعره بما يزيد عن 30 ألف جنيه، وهو ما لا يتماشى مع دورها كسيدة فقيرة بحسب ما أظهره البرومو، والذي اعتبره البعض ثغرة كبيرة.




عبد الرحمن أبو زهرة ضحية الإهمال


لا يزال يحظى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، باهتمام شديد من الجمهور الذي يحرص على متابعة حالته الصحية بعد دخوله في أزمة ونقله إلى المستشفى، فاقدا الوعي تمامًا، حسبما أكد نجله أحمد أبو زهرة الذي أعلن في تطور جديد بأن والده تعرض لإهمال شديد داخل المستشفى التي يعالج بها؛ مما تسبب في إصابته بالبكتيريا في المعدة، وبناء عليه تم نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري، لبدء مرحلة جديدة من العلاج.







هل عادت منة عرفة لطليقها؟


حسم محمود المهدي، في تصريحات جديدة له، حقيقة انفصاله عن زوجته منة عرفة، بعدما أعلن انفصاله عنها منذ ما يقترب من الشهر، مؤكدًا أن الطلاق لم يقع بينهما بعد، وأن هناك محاولات للصلح وإعادة المياه لمجاريها؛ وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنه لا توجد أزمة من الأساس بين الثنائي وما حدث ما هو إلا قصة جديدة للانفصال الذي يتعمدان من خلاله إثارة الجدل وتصدر التريند.




هل تعيش ياسمين رئيس قصة حب؟


تصدرت النجمة ياسمين رئيس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أخبار جديدة تشير إلى أنها تعيش قصة حب جديدة بعد طلاقها من المخرج هادي الباجوري، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول كيف ومتى، وهي لم يمر على انفصالها سوى أقل من شهر، ولم تخرج رئيس للرد على ما يتردد، حيث قابلت الأمر بالتجاهل.





اقرأ أيضًا..


ads