الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدة الغسالة».. مفاجأة من العيار الثقيل بقضية مقتل عروس كفر الشيخ

الأربعاء 30/مارس/2022 - 01:56 ص
هير نيوز

تفجرت إلى الأذهان مؤخرا، حادثة وفاة عروس كفر الشيخ والتي عرفت باسم "سيدة الغسالة"، تلك الحادثة التي شهدتها مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ منذ بضعة أشهر، وفطرت قلوب الجميع، عادت من جديد بناءً على التظلُّم الذي قدمته عائلة الضحية ونفيهم انتحارها، بل تعرضها للقتل العمد من خلال زوجها وعائلته، بعد 45 يوما من ولادة طفلها الأول.. 


حادثة سيدة الغسالة بكفر الشيخ



أعاد النائب العام المصري فتح التحقيقات مجددا في الواقعة المأساوية، وجاء قرار النائب العام جاء بناءًا على التظلم الذي قدمته عائلتها، وتأكيدهم بأن ابنتهم لم تقدم على الانتحار، بل تم قتلها عمدا من قبل زوجها الذي اتصل بهم هاتفيا وأخبرهم بأنها ماتت غرقا داخل الغسالة، ومن هنا ويملأ الشك قلوب أفراد عائلتها.


عاشت "أمينة" ابنة مدينة بيلا، فى اسرة أبيها تنتظر العريس الذى سوف يأخذها على حصانه الأبيض ومرت الأيام والشهور الى أن طرق باب الأسرة ابن الحلال الذى كان صديقا لأخيها، وقد تقدم العريس للأسرة التى رحبت به وتم الاتفاق على موعد تحديد الفرح، وكانت أمينة فى قمة سعادتها لارتباطها بالشخص الذي تحبه وقد شغل قلبها منذ سنوات.


عاشت أمينة، فى نشوة وسعادة طيلة الأيام إلى أن رزقهم الله بتوأم جميل، فازدات فرحتهم وسعادتهم بالأبناء وبدأ يهتمان بهما ويشتريان لهما كل احتياجاتهما، وفجأة قام الزوج بالاتصال بأهل زوجته يبلغهم أنها ماتت غرقا داخل الغسالة، ملأ القلق كل أفراد الأسرة وأثارت تساؤلات عدة وشكوك كبيرة حول وفاة ابنتهم "أمينة علاء". 


وتساءل الأهل وجميع المطلعين على تفاصيل الواقعة، عن تلك الحادثة غير المفسرة، والتي تمتليء بالألغاز، ومن يصدق بأن يفكر شخص في وضع رأسه داخل غسالة للانتحار، وماهي الأسباب التي دفعتها لمثل هذا الفعل.


شكوك الأهل حول وفاة ابنتهم

تعاظمت شكوك أسرة الضحية حول أسباب وفاة ابنتهم، بعدما وجدوا زوجها وحماتها إلى جوار جثتها ولم يكن إلى جوارها غسالة كما زعم الزوج وصرح شقيقها :"عندما رأتها أمي لم تكن بجوارها غسالة"، مشيرا إلى وجود شبهة جنائية حول الحادث، خاصة وأنها تركت اطفالها وهما بعمر 45 يوما.

وأضاف محمد شقيق أمينة، :"أختي ملحقتش تفرح بطفليها وتركتهما فى عمرهم 45 يوما، ملحقوش يشوفوها ولا ينطقوا كلمة ماما"، وتابع موضحًا :"بالمناسبة هي ماتت غرقانة، حتى لا يفكر أحد أنها ماتت بالكهرباء من الغسالة ومكنش فيه غسيل ولا حاجة".

شكوك شقيق "أمينة"، تضاعفت بعدما بدأ البحث عن تسجيل كاميرات الضرائب العقارية اللي موجودة في الدور الأرضي للعمارة والعقار الذي بجوارها أيضا، والمفاجأة أنه عثر على الكاميرات مفصولة من ليلة الحادث. وبعد التظلم الذي تم تقديمه من عائلتها، فجرت النيابة العامة مفاجأة من العيار الثقيل بقرارها الصادر رسميا بإعادة فتح التحقيق ثانيًا حول ملابسات الوفاة. وستُعلن النيابة العامة عن النتائج النهائية للتحقيقات عقب الانتهاء منها.

 

اقرأ أيضًا..

«خنقه بحبل فوق شجرة».. عم يقتل ابن شقيقه بعدما شاهد أمه بين أحضانه


ads