الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصر تحصد 6 ميداليات ذهبية بالبطولة العربية للأندية «البارلمبية» لتنس الطاولة

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 11:26 ص
هير نيوز


 اختتمت أمس -الاثنين- منافسات البطولة العربية للأندية "البارالمبية" لتنس الطاولة، والتي أقيمت بالإسماعيلية فى الفترة من 26 ولمدة ثلاثة أيام بالصالة المغطاة للقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، بحضور معتز عاشور رئيس الإتحاد المصري لتنس الطاولة، والمهندس سعيد قريطم نائب رئيس الاتحاد العربي والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وصرح عمرو عمارة مدير البطولة، أن البطولات "البارالمبية" يتم خلالها تصنيف اللاعبين لـ 10 تصنيفات، يجري على أساسهم المنافسات سواء وقوف أو جلوس وفقا لقواعد الإتحاد الدولي لتنس الطاولة؛ لذلك جاءت نتائج منافسات الفردي السيدات فى التصنيف الثاني والثالث، حصول اللاعبة فوزية غمرى محمد من نادي المستقبل على المركز الأول وملاك على من نادي الكويت على المركز الثاني وزينب إبراهيم على المركز الثالث.

وفي منافسات السيدات بالتصنيف الرابع، حققت اللاعبه فاطمة العزام من نادى الوطني الأردني على المركز الأول ومنى شعراوي نادى المستقبل المركز الثاني وعهد الرشيدي من نادي الكويت على المركز الثالث ولمياء شحاتة من نادي العزيمة على المركز الثالث مكرر.

وقال مدير البطولة: كما شهدت منافسات السيدات من التصنيف السابع وحتى العاشر فوز نادي القناطر بالمراكز الثلاثة الأولي وهن اللاعبات إنعام رضوان وسماح عبد العزيز وداليا زكي، وحصلت اللاعبة أمل عبد الرحيم من نادي العزيمة على المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات الرجال أشار عمرو عمارة، أنه في التصنيف الثاني والثالث فاز خالد عبد السلام بالمركز الأول من نادي الحسن وممدوح تمام من نادي المستقبل على المركز الثاني ويعقوب القاسم من نادي الكويت على المركز الثالث والثالث مكرر كان من نصيب اللاعب أحمد صابر من نادي المستقبل.

اقرأ أيضًا..


وفي التصنيف الرابع رجال حقق سامح عيد المركز الأول ولاعبا نادى السلام محمد رجب وأحمد زكي على المركزين الثانى والثالث، وفي التصنيف الخامس حقق إيهاب حسن من نادى المستقبل على المركز الأول وأيمن كمال نادي القناطر المركز الثاني وحسان حفني نادي القناطر المركز الثالث والمركز الثالث لاعب نادي المستقبل عبد الناصر معوض.

وفي التصنيف السابع والثامن رجال المركز الأول سيد محمد أحمد نادى المستقبل وعماد شعبان نادي العزيمة ومحمد الرشيدي وعبد الرحيم محمود لاعبا نادي الكويت على المركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي منافسات الرجال بالتصنيف التاسع والعاشر، حقق لاعب نادي المستقبل عبد الرحيم عبد الوهاب المركز الأول وإبراهيم الفاوي من القناطر المركز الثاني وعمر عادل من العزيمة على المركز الثالث وأحمد عبد اللطيف من نادي القناطر على المركز الثالث مكرر.

وعلى جانب الفرق صرح عمرو بسيوني المدير الفني للبطولة، أن الفرق المصرية حصدت 6 ميداليات ذهبية و5 ميدالياتات فضة و3 ميداليات برونز وحصلت الكويت على ميدالية فضية وميداليتان برونزفي حين حصد الفريق الأردني على ميدالية ذهبية واحدة.

وأشار أنه في منافسات التصنيف من الثاني وحتى الرابع من السيدات حصد أندية المستقبل المصري والوطني الأردني المركز الأول والعزيمة من مصر المركز الثاني ونادي الكويت الكويتي المركز الثالث ونادي الصفوة المركز الثالث مكرر.

وفي التصنيف من السابع وحتى العاشر حصد نادي الصفوة من مصر المركز الأول والعزيمة من مصر المركز الثاني ونادي سموحة المركز الثالث، وفي منافسات الرجال من التصنيف الثاني والثالث حصد نادي المستقبل المركز الأول ونادي الكويت والحسن المركز الثاني ونادي الحسن المركز الثالث، وفاز نادي المستقبل بالمركز الأول لمنافسات التصنيف الرابع والخامس والقناطر بالمركز الثاني والسلام بالمركز الثالث والكويت الكويت بالمركز الرابع.


ads
ads