الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مشاهير على الطاولة».. تعرفي على أبرز برامج رمضان 2022

الأربعاء 30/مارس/2022 - 11:01 م
هير نيوز

مثلما تحظى المسلسلات التلفزيونية باهتمام كبير من قبل الجمهور في شهر رمضان الكريم، يهتم الجمهور أيضًا بمشاهدة البرامج التلفزيونية بمختلف أنواعها، لذا تحرص القنوات الفضائية على التنوع في البرامج المقدمة على شاشاتها بين الديني والكوميدي والمقالب وغيرها، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم البرامج على المائدة الرمضانية.

برامج المقالب



يأتي على رأس برامج المقالب النجم رامز جلال، الذي استطاع أن يحظى بنجومية وجماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي على مدار السنوات الماضية، وأصبح يحظى بالأعلى مشاهدة كل عام، ويشارك هذا الموسم من خلال برنامج "رامز موفي ستار" ويعرض على قناة mbc مصر بعد آذان المغرب مباشرة.

وينافس رامز، هذا العام المطرب الشعبي سعد الصغير، من خلال تقديمه برنامج "30 وش"، وتدور فكرته حول تنكر سعد في 30 شخصية مختلفة يظهر في كل حلقة بواحدة منها، وتكون الشخصيات من جنسيات متنوعة بين الهندية والأمريكية والصينية واليابانية، ويخدع الجمهور من خلال مواقف طريفة يفعلها معهم، ويعرض على قناة mbc مصر قبل الإفطار.

اقرأ أيضًا..

برامج الهارد توك



تقدم المذيعة أسما إبراهيم، موسم جديد من برنامجها "حبر سري" خصيصاً لشهر رمضان، وتستضيف من خلاله مجموعة من المشاهير في الفن والرياضة، ومنهم أمير كرارة وسوسن بدر وشيرين رضا وحنان مطاوع وعمرو يوسف ومنذر رياحنة وأحمد صلاح حسني وأحمد السعدني وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي واللاعب محمود عبد المنعم كهربا وكريم فهمي ووائل جسار، ويعرض على قناة القاهرة والناس.

وكعادتها تظهر الإعلامية بسمة وهبة، في رمضان ببرنامج هارد توك، وتلك المرة تقدم الموسم الثاني من برنامج "العرافة"، والتي تتكتم عن ضيوفه خصوصاً أنها مازالت تصور حلقاته إلى الآن، وتدور فكرة البرنامج بنفس الشكل الذي ظهر به بموسمه الأول الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان عبارة عن إدارة حوار جرئ مع الضيوف ثم تأتي فقرة "العرافة" وهي الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب، وتقوم بمواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

كما تظهر المذيعة داليا فؤاد، على شاشة التلفزيون لأول مرة بعد نجاحها عبر السوشيال ميديا، من خلال برنامج "ضرب نار"، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وتعتمد فكرته على توجيه الأسئلة الجريئة للضيوف والحديث عن أسرارهم الشخصية.

البرامج الدينية



يظهر علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق في برنامج "مصر أرض المجددين"، ويتم عرضه على عدة قنوات في رمضان، ومن بينها قناة الحياة، وسي بي سي، والقناة الأولى المصرية.

أما فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب، يظهر ببرنامج "الطيب"، ويعرض على عدة قنوات مصرية طوال شهر رمضان الكريم.

وتقدم قناة mbc برنامج "بالتي هي أحسن" والذي يقدمه عبد الوهاب الشهري مع فضيلة الدكتور محمد العيسى، وبرنامج "مع القرني" مع الداعية عائض القرني.

وتقدم قناة النهار برنامج "اسأل مع دعاء"، وهو برنامج يرد على استفسارات الجمهور، ويناقش قضايا المتابعين، وتقدمه المذيعة دعاء فاروق.

ويطل الشيخ خالد الجندي من خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" على قناة dmc، أما الداعية مصطفى حسني يظهر عبر شاشة on e في رمضان، ويقدم موسم جديد من برنامجه "القناع"، وأخيراً يأتي برنامج "قلبي اطمأن" تقديم غيث والذي يعرض على قناتي أبو ظبي ونور دبي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads