الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انفصال أحمد وزينب».. طلاق أشهر ثنائيات اليوتيوب بعد إدانته بقضية التحرش

الأربعاء 30/مارس/2022 - 08:16 م
هير نيوز

أعلن اليوتيوبر المصري أحمد حسن، والذي لطالما أثار الجدل، وخاصة انفصاله عن زوجته اليوتيوبر المصرية زينب، بعد زواج استمر لمدة أربع سنوات، وذلك عبر منشور على صفحته الخاصة بفيسبوك اليوم.



انفصال أحمد وزينب

جاءت أنباء انفصال الثنائي الشهير، بعد ساعات من إدانة المحكمة الاقتصادية في محافظة الإسكندرية لليوتيوبر أحمد حسن، في قضية التحرش بإحدى الفتيات، عبر إنستجرام.


وكتب أحمد حسن، على صفحته، قائلا :"قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات".




وأضاف: "ستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".


اقرأ أيضًا.. 

لماذا يتم النظر للزوجة العقيمة على أنها «معيوبة»؟!.. وما دور الزوج تجاهها؟


ثنائي مثير للجدل

يقدم الثنائي أحمد وزينب، مقاطع فيديو تدور حول المواقف الحياتية والمشاكل الزوجية، ولطالما أثارا الجدل حولهما، حيث اتهمهما الجمهور بسوء معاملة أطفالهما أثناء تصوير مقاطع الفيديو.




كما تعرضا للانتقاد بعد خلع زينب، للحجاب في أعقاب الشهرة، ولكن كانت الحادثة الأكبر هي اتهام أحمد، بالتحرش بإحدى الفتيات عبر محادثة إلكترونية.


وقضت المحكمة الاقتصادية في مصر، بتغريم أحمد حسن، مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه مصري، ما يقرب من (1180 دولارا أمريكيا)، وذلك بعدما اتهمته الفتاة بالتحرش بها لفظيا ومطالبتها بإرسال صور شخصية له، على خلفية إعلانه للاحتياج عن ممثلة صاعدة.


اقرأ أيضًا..

«تعالي وأنا هبسطك».. حكم جديد ضد أحمد حسن لاتهامه بالتحرش بفتاة جنسيًّا


ads
ads