الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط المتهم بضرب زوجته في منزل حماته بالجيزة

السبت 02/أبريل/2022 - 11:21 م
هير نيوز

تحقق الجهات المعنية مع المتهمين فى واقعة اعتداء زوج على زوجته، واصطحبها بالقوة إلى منزله، وإصابتها وطفلها، بعد الاعتداء عليها، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وهما الزوج وشقيقه.

وكانت قوات الأمن في محافظة الجيزة قد ألقت القبض على أحد الأشخاص وشقيقه، بعدما اعتديا على الزوجة في مسكن حماته، ثم أخذاها عنوة إلى منزل الزوج.



واستجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لما رصدته المتابعة الأمنية من تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله أحد الأشخاص في أثناء اعتدائه على زوجته بمنزل أسرتها واصطحابها وطفلهما عنوة عنهما.

بالفحص والمعاينة تبين وجود خلافات زوجية بين الشخص الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه، مقيم بمحافظة مرسى مطروح، وزوجته المقيمة بدائرة قسم شرطة إمبابة في الجيزة، إذ أنها في حال وجودها بمسكن أسرتها، الكائن بدائرة قسم شرطة الطالبية، توجه المذكور بالتوجه إلى منزل الأسرة صحبة شقيقه وتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها واصطحبها وطفلهما عنوة عنهما.

بتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads