السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحريات مكثفة لكشف غموض مصرع مُسنة سقطت من الطابق السادس

السبت 02/أبريل/2022 - 03:08 م
هير نيوز


تبذل مباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، جهودًا مكثفة لكشف غموض مصرع مسنة سقطت من الطابق السادس في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاه ومعرفة هل توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.


كما طالبت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف غموضها وملابساتها، وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة لكشف ملابساتها، وطلبت النيابة العامة استدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالها حول الواقعة.

بداية الواقعة


البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من الأهالي بسقوط سيدة مسنة من الطابق السادس بدائرة قسم الشرطة ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة تدعى "زينب.ر" 60 سنة ومقيمه بدائرة قسم الشرطة، وبالفحص تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، كما تبين إصابتها بنزيف حاد وكسر في عظام الجمجمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في ظروف غامضة


كما تبذل مباحث القاهرة جهودًا مضنية، لكشف غموض مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن.


سرعة التحريات


كما قامت النيابة العامة، بتكليف المباحث بسرعة تحرياتها حول ملابسات الواقعة، وقررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة بمسرح الواقعة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، وطلبت استدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالها.


اقرأ أيضًا..


البداية 


تلقى مأمور قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بمصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى منة الله. م، في العقد الثالث من العمر.

بالتحري والمعاينة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، كما تبينت إصابتها بكسور في مناطق مختلفة من الجسم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارتها المتقدمة. 


اقرأ أيضًا..


ads