الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المؤتمر الطلابي الثاني.. «تمريض بدر» تحصد المركز الـ3 على مستوى الجامعات المصرية

الجمعة 01/أبريل/2022 - 10:37 م
هير نيوز

أعلن الدكتور فوزى تركي، رئيس جامعة بدر، أن "كلية التمريض" بالجامعة شاركت في "المؤتمر الطلابي الثاني والوافدين الأول" الذي نظمته كلية التمريض جامعة حلوان خلال العام الأكاديمي "2021-2022"، برعاية "ممدوح مهدي" رئيس جامعة حلوان، مشيرًا إلى أن طلاب الكلية حصلوا على المركز الثالث لأفضل عرض تقديمي بالمؤتمر تحت عنوان "إشراك العقول لتمكين الطلاب وتحقيق التميز والذروة الإبداعية"، واشترك وفد الجامعة، بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.


فعاليات المؤتمر


وقال الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر في القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن المؤتمر اشترك فيه "17" كلية تمريض من مختلف الجامعات "حكومية، خاصة، وأهلية" واستطاع طلاب الجامعة إنتزاع المركز الثالث كأفضل عرض تقديمي في المؤتمر من بين تلك الجامعات وبمشاركة أكثر من "150" طالبًا وطالبة، وكان وفد الجامعة في المؤتمر تحت إشراف ناجي عبدالعزيز مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة.

اقرأ أيضًا..


من جانبها، أكدت الدكتورة شهرزاد غازي، عميد كلية التمريض بجامعة بدر في القاهرة، أن المؤتمر هذا العام كان بتنظيم من "كلية التمريض جامعة حلوان" وبرئاسة الدكتورة صفاء صالح عميدة الكلية ورئيسة المؤتمر.. كاشفةً أن وفد المؤتمر كان تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس وهم: "دكتورة شذا محسن الشافعي، ودكتورة أماني كامل".

أسماء الوفد الطلابي


أوضحت عميد كلية التمريض بجامعة بدر في القاهرة، أن أسماء الوفد الطلابي من الكلية في المؤتمر هم "محمد عمر فاروق، محمد علي عبدالفتاح، إبراهيم بهاء، سارة رمضان رجب، إيمان مصطفى محمد، ندى عبدالرؤوف، وشيماء سعيد الشافعي".. موضحةً أن الاشتراك في تلك المؤتمرات تساعد الطلاب على تجديد النشاط الذهني والبدني، التحصيل الدراسي الجيد، وتبادل المعرفة والثقافات بين الطلبة والطالبات من الكليات المتنوعة والمتعددة في الجامعات المصرية العريقة في مجال التمريض.

ads