الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دينا الشربيني ونيللي كريم ومنى زكي».. بفساتين سعاد حسني في رمضان ربيع 2022

السبت 02/أبريل/2022 - 10:11 م
هير نيوز

تألقت ثلاث نجمات بإطلالات ربيعية مميزة، خلال تقديم إعلان لشركة الاتصالات أورانج، تحت عنوان "رمضان ربيع" لرمضان 2022، على أنغام الأغنية الشهيرة "الدنيا ربيع" للنجمة الراحلة سعاد حسني..




دينا الشربيني في «رمضان ربيع»

تألقت النجمة الشابة دينا الشربيني، بفساتين ملونة فضفاضة في إعلان أورانج، لموسم رمضان 2022، على أنغام الأغنية الشهيرة "الدنيا ربيع" للراحلة سعاد حسني.


نالت إطلالة دينا الشربيني، استحسان عدد كبير من الجمهور، حيث ظهرت بإطلالة ربيعية نابضة بالحياة، وشعر طويل، وهي تغني على أنغام الموسيقى.




يذكر أن النجمة دينا الشربيني، كانت ضيفة أولى حلقات برنامج "نجوم السما"، كما أنها تشارك بالماراثون الرمضاني ببطولة مسلسل المشوار، بطولة النجم محمد رمضان.


اقرأ أيضًا.. 

موعد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة.. فيديو


منى زكي سندريلا رمضان 2022




تفاجيء الجميع برؤية النجمة الكبيرة منى زكي، التي ظهرت بإعلان ربيع رمضان، لصالح شركة الاتصالات، وتألقت النجمة بعدد من الإطلالات الربيعية المميزة.


غنت منى زكي، على أنغام الدنيا ربيع، وهي أغنية للنجمة الراحلة سعاد حسني، قامت بأدائها في فيلم "أميرة حبي أنا"، ونالت إطلالة منى استحسان الجمهور.


يذكر أن النجمة منى زكي، لم تشارك في ماراثون رمضان 2022، بعدما أصيب عدد كبير من الفنانيين المشاركين في العمل الدرامي بفيروس كورونا، مما أدى إلى تأجيل العمل لموسم رمضان 2023.

 

نيللي كريم في رمضان 2022




شاركت أيضا في الإعلان، النجمة المصرية الكبيرة نيللي كريم، وظهرت بإطلالة مميزة كعادتها، حيث ارتدت فساتين مختلفة إحداها على الطراز الإسباني.


وبدت النجمة نيللي كريم مبهجة في إطلالتها الربيعية وهي تشارك كل من النجمة دينا الشربيني والنجمة منى زكي الغناء على أنغام الأغنية الشهيرة الدنيا ربيع.


يذكر أن نيللي كريم تشارك بالماراثون الرمضاني لموسم 2022، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي يعرض مشاكل المرأة في المجتمع المصري.

ads