الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ناديا نديم» لاعبة كرة القدم الدنماركية تتحدث عن طقوسها خلال شهر رمضان

الأحد 03/أبريل/2022 - 04:28 م
هير نيوز

حرصت اللاعبة الدنماركية ناديا نديم، لاعبة نادي راسينج لويفيل الدنماركي للسيدات، على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

ونشرت اللاعبة الدنماركية عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، تهنئة لمتابعيها من المسلمين، تهنئهم فيها بالشهر الكريم، متحدثة عن طقوسها في شهر رمضان.


 

طقوس خاصة


وتقول اللاعبة الدنماركية والتي تعمل طبيبة جراحة، إنها تحب طقوس شهر رمضان، كما أنها لها طقوسها الخاصة التي تحرص عليها رفقة عائلتها، إلى جانب تدريبتها الكروية، خاصة أنها تستعد لخوض منافسات كأس التحدي لدوري أمريكا للسيدات.



 


اقرأ أيضًا..


لينه خالد آل معينا شريكة «جدة يونايتد» تكشف قصة نجاحها مع الرياضة النسائية| فيديو



وأضافت اللاعبة الدنماركية ناديا نديم، أن طموحها كان يصل لأبعد الحدود، وما بعد الكرة النسائية، لذا حرصت على استكمال دراستها في الطب، وتحديدا في مجال الجراحة التجميلية، حيث قطعت شوطا كبيرا حتى حصلت على درجة علمية من جامعة "آرهوس"، في الدنمارك، وتتعمق دراستها في الجراحة التي يحتاج إليها من تعرض للحواداث بإعادة تجميل في الوجه، وهي مختلفة عن عمليات التجميل التي يحتاج إليها المشاهير من أجل تحسين ملامح الوجه.

 


مواجهة نارية أمام فريق شيكاغو رد ستارز


وأكدت اللاعبة الدنماركية ناديا نديم، إنها على الرغم من كل ذلك تحرص وتهتم كثيرا بالتدريبات الرياضية من أجل تلبية حبها وشغفها لكرة القدم، وكانت ناديا قد خاضت مباراة أمس السبت، وحقق فريقها الفوز على نظيره بنادي كانساس سيتى كارنت للسيدات، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

وتستعد اللاعبة الدنماركيىة رفقة فريقها، لمواجهة نارية يوم الأحد الذي يوافق 17 من الشهر الجاري، أمام فريق شيكاغو رد ستارز، حيث يقام اللقاء في الواحدة والنصف ظهرًا، على ملعب لين فاميلي.

 

ads
ads