الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نيللي كريم» تُشبه زهرة الربيع بالكرانيش في إعلان رمضان 2022

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:29 م
هير نيوز

خضعت الفنانة نيللي كريم لأحدث جلسة تصوير والخاصة بتصوير أحد الإعلانات بشركات الاتصالات لتبهر جمهورها من جديد بأنوثتها ورقي إطلالتها.


وبدت نيللي كريم بإطلالة ساحرة من اختيار خبيرة الموضة maigalal، لتطل مثل الفراشة في البستان، وسط الزهور البيضاء والغصون الخضراء، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا من أعلى وفضفاضً من أسفل، بنصف كم، اتسم الفستان بقصة الـ  V، مع الكرانيش الراقية، صمم من قماش ناعم مزركش بالزهور والرسومات ذات الألوان الزاهية من وحي الربيع، لتخطف الأضواء نحوها دون مجهود.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها لأعلى بلمسة مصفف الشعر أحمد منير ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع رسمة الأيلاينر مع لون الكشمير في الشفاه بأنامل خبير التجميل عبد الله الرفاعي مما عكس سحر ملامحها.




نبذة عن نيللي كريم

نيللي كريم من مواليد 18 ديسمبر، 1974، ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج 2002، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة.


ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم غبي منه فيه إنتاج 2004 مع هاني رمزي وآخر الدنيا عام 2006 والرجل الغامض بسلامته عام 2010 مع هاني رمزي وغيرها من الأعمال.

 


كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا عام 2014 رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة عام 2016 ومسلسل لأعلى سعر عام 2017 مع النجمة زينة، ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء عام 2018.


اقرأ أيضًا..

«دينا الشربيني ونيللي كريم ومنى زكي».. بفساتين سعاد حسني في رمضان ربيع 2022



ads