السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| أسباب عدم وضع أسماء النجوم على تتر مسلسل «جزيرة غمام»| فيديو

الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:13 ص
هير نيوز

فوجئ الجمهور أثناء مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "جزيرة غمام" بأن تتر العمل الذي يحمل صوت الفنان علي الحجار، لا يحتوي على أسماء أبطال العمل بل أنه اكتفى بوضع أسماء المخرج والمؤلف والجهة المنتجة والعاملين في المسلسل دون وجود أي إشارة لنجومه، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين.


وعلمت «هير نيوز» من مصادرها أن تلك الفكرة طرحت من قبل الشركة المنتجة بعد أن وجدت نفسها في مأزق؛ نظرا لأن النجمة مي عز الدين طلبت منهم أن تتساوى مع النجم طارق لطفي على التتر، وهذا بالتأكيد كان سيقابل بالرفض من قبل الأخير والذي تعاقد على المسلسل قبل مي عز الدين، وتم الاتفاق معه على أنه بطل العمل، فكيف يتم تغيير الاتفاق بعد بدء تصوير المسلسل.

لذلك قررت الشركة أن تتبع أسلوب عدم وضع أسماء الممثلين على التتر، وهي نفس الطريقة التي استخدمتها نفس شركة الإنتاج "سينرجي" في مسلسل "الاختيار 3" الذي يجمع مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال.


يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ومحمد جمعة ووفاء عامر ورياض الخولي ومحمود البزاوي وإسلام حافظ، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا..

«جزيرة غمام» حكاية عمرها 100 عام من بطولة مي عز الدين


ads
ads