الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار جديدة لتصميم غرفة مكتب مريحة للعمل في منزلك

الإثنين 04/أبريل/2022 - 04:58 م
هير نيوز


تعد غرفة المكتب في المنزل من أهم الغرف التي يهتم الكثير من الناس بتصميمها في منازلهم في الفترة الأخيرة، وذلك بعد انتشار فكرة العمل من المنزل والرغية في تصميم مكان مهيأ مناسب للتركيز والعمل بهدوء.

وإليك أبرز أفكار وشروط تصميم غرفة المكتب للعمل في المنزل بسهولة:

 



- غرفة واسعة مريحة


من المحتمل أن تقضي ساعات طويلة في مكتبك بالمنزل؛ لذلك يجب أن تهتم بشكل كبير بالمساحة وأن تكون الغرفة مريحة، فلا يجب أن يتم وضع مكتب صغير في غرفة صغيرة مظلمة بدون نوافذ للحفاظ على غرفة الضيوف التي نادرًا ما تستخدم.

 - رفوف ووحدات تخزين


 يجب أن يخدمك مكتبك ورفوفك ووحدات التخزين وليس العكس، ضعي كل شيء تحتاجينه في متناول يدك مع ترتيب أولوية كل شيء أثناء شراء الأثاث، ثم ابحثي عن قطع الديكور العملية.

اقرأ أيضًا..




 
ويمكن أن يكون الخشب الدافئ والكراسي الناعمة والمريحة أو المقعد المريح مثاليًّا، إذا كان لديك مساحة لمكتب عمل، ويمكن أن يتميز المكتب المنزلي المعاصر بقطع فنية أو أثاث معدني حديث.


- كرسي مريح


من أهم الاختيارات في غرفة العمل ومكتبك أن يكون لديك كرسي مريح في الجلوس، حتى لا تشعري بالتعب عند الجلوس لساعات طويلة من أجل العمل، فيجب أن يكون مساحة الجلوس مريحة مع هامة الكرسي المناسبة لراحة ضهرك.

- دهان الحوائط بألوانك المفضلة والمريحة 


يجب أن تختاري ألوان دهان غرفة المكتب للعمل بألوان تحبها ومفصلة لديك فتعاملها مثل باقي الغرف التي تفصل الجلوس فيها مع عائلتك أو للنوم، فهو مكان سوف تقضي فيه وقتًا طويلًا من اليوم وتحتاج التركيز والراحة النفسية في المكان، ويمكن أن يؤثر اللون للخارج بشكل كبير على نفسيتك.


اقرأ أيضًا..


ads