الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضرب والدته وأهانها بقسوة».. جمهور برنامج الصدمة يؤدب شاب تطاول على والدته لأنها خادمة| فيديو

الإثنين 04/أبريل/2022 - 07:25 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، موقف إنساني أثر في الجميع، وخاصة الجمهور الذي شهد الموقف من وراء الكاميرات، حيث كانت الحلقة عن شاب يوجه الإهانات القاسية لأمه بسبب وظيفتها، الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير دفاعا عنها.

 



جمهور الصدمة يؤدب شاب تطاول على والدته



ولم يتحمل جمهور برنامج الصدمة، ما فعله الشاب بوالدته، حيث أقدموا على تلقينه درسا قاسيا، بعدما تعمد إهانتها بسبب وظيفتها، حيث قال لها، إن أصدقائه يعايرونه بسبب وظيفتها ويقولون له "يا ابن الخدامة"، معترضا على مهنتها بسبب ما يتعرض له بين زملائه.


وردت والدة الشاب التي ظهرت في حلقة الصدمة اليوم، إن هذه المهنة تصرف منها عليه، وتساءلت: "اصرف عليك منين"، الأمر الذي دفع الجمهور للدفاع عنها، حيث إنها اختارت مهنة شريفة من أجل أن تعيش منها وتصرف على نجلها، لذا تعمدوا الحديث مع الشاب وتأديبه على ما بدر منه في حق والدته، موضحين أنها لم تفعل شيء مخل ولا خارج وأنه يحسب لها أنها تتحمل مسؤوليته وتسعى لتنفق عليه من الحلال.



برنامج الصدمة في رمضان 2022

ويقوم برنامج الصدمة على فكرة الكاميرا الخفية، حيث يقدم مشهدا تصويريا بأفكار مختلفة كل حلقة عن غيرها، حيث يكون المشهد غير حقيقي ويرصد ردود أفعال الناس حوله، من خلال تصويرهم بكاميرا غير ظاهرة من أجل توصيل رسالة بالتخلي عن العادات السيئة الموجودة في المجتمع المصري والعربي.

ويعرض برنامج الصدمة في موسمه الرابع، في عدد من الدول العربية، حيث يقدم البرنامج في السعودية ولبنان ومصر والعراق، إذ أن كل حلقة يؤديها ممثلون من كل دولة ويعرض البرنامج بالتزامن في الدول المذكورة.




اقرأ أيضًا.. 

موعد عرض برنامج الصدمة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة.. فيديو


ads
ads