السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما بين الإعلانات والمسلسلات.. نجوم رمضان على طريقة «إسماعيلية رايح جاي»

الإثنين 04/أبريل/2022 - 08:17 م
هير نيوز

قرر عدد من النجوم خلال موسم رمضان الحالي، عدم الاكتفاء بمسلسلاتهم الرمضانية التي يشاركون بها ضمن السباق، حيث استحوذ الكثير منهم الإعلانات التلفزيونية والتي جاءت لصالح شركات مختلفة.

ووجد المشاهد نفسه أمام جرعة زائدة من ظهور هؤلاء النجوم ما بين المسلسلات والإعلانات في الفواصل على طريقة فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، وهو ما جعل الجمهور في حالة تشتت، ونرصد عبر ما يلي قائمة هؤلاء النجوم.

نيللي كريم 
تأتي في المقدمة، النجمة نيللي كريم التي تخوض السباق الرمضاني بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وفي نفس الوقت كان لها نصيب الأسد من المشاركة في الإعلانات حيث تصدرت عدد من الحملات الدعائية لشركات مختلفة.



أحمد عز
ينطبق ذلك أيضا، على النجم أحمد عز، الذي يُشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل "الاختيار 3"، وفي نفس الوقت يشارك في أكثر من حملة إعلانية منها لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، وأيضا أخرى لصالح أحد المنتجعات السكنية الشهيرة.



كريم عبد العزيز
وينضم للقائمة النجم كريم عبد العزيز، الذي قرر السير على خطى هؤلاء النجوم، فإلى جانب مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار 3"، يشارك أيضا في أحد الإعلانات والتي جعلته دائم الحضور خلال هذا الموسم بين فواصل المسلسلات.



روبي 
وتشارك أيضا النجمة روبي، بمسلسل "رانيا وسكينة" خلال هذا الموسم الحالي، والذي يجمعها بالنجمة مي عمر لأول مرة، ومع ذلك حرصت على التواجد من خلال الإعلانات التي اتجهت لها في السنوات الأخيرة.



دينا الشربيني
وتنضم للقائمة السابقة، النجمة دينا الشربيني التي تعد أحدث الوجوه الإعلانية في السنوات الأخيرة من النجوم، والتي حجزت مكانها بأكثر من إعلان في شهر رمضان، إلى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل "المشوار" الذي يجمعها بالنجم محمد رمضان.

اقرأ أيضًا..

ads