الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مين اللي خد بنتها؟" صدمة حنان مطاوع باكتشاف كذبة وفاة ابنتها في "وجوه"

الإثنين 04/أبريل/2022 - 11:33 ص
هير نيوز


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "وجوه"، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي في رمضان 2022، تطورات سريعة في الأحداث؛ حيث مازالت "سلمى" والتي تقدم شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، تكتشف أحداثًا جديدة، وتتلقى صدمات متتالية، كان آخرها في حلقة اليوم، بعدما اكتشفت أن ابنتها التي تعلم بوفاتها مازالت على قيد الحياة. 



مفاجأة غير متوقعة

وخلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "وجوه"، ذهبت سلمى لاستخراج شهادة وفاة لابنتها، التي تتيقن بأنها ماتت، إلا أن موظف السجل المدني أبلغها بأن ابنتها ليس لها شهادة وفاة، لتبدأ في تجميع الخيوط وتعرف أن ابنتها مازالت على قيد الحياة ولم يصبها مكروه.

ويبدأ المسلسل في العودة للخلف على طريقة "الفلاش باك"؛ حيث تتذكر حنان مطاوع أحداثًا جديدة، ويظهر زوجها الذي يقدم شخصيته "عابد عناني"؛ حيث كان قد تعرض لحادث، بعدما هاجمه بلطجية وخطفوا سيارته، ليبدأ رتم الأحداث في تصاعد مستمر على مدار ثلاث حلقات متتالية من القصة الأولى من المسلسل.


اقرأ أيضًا..


مسلسل وجوه في رمضان 2022


تخوض الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني هذا العام، رمضان 2022 بمسلسل وجوه الذي تقوم بدور البطولة المطلقة من خلاله، ويشتمل المسلسل على 3 حكايات مختلفة؛ حيث تتكون كل حكاية من 15 حلقة، ليكون إجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، تعرض خلال شهر رمضان وتستمر في العرض بعد ذلك؛ حيث كان من المقرر أن يعرض المسلسل في وقت مبكر وقبل حلول شهر رمضان، ولكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك؛ مما اضطر منفذو العمل لعرضه خلال دراما رمضان 2022.

مسلسل وجوه الحكاية الأولى والثانية من بطولة كل من: حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عبد عناني، نورهان، رانيا الملاح، عابد عناني، مي سمامة، محمود عبد المغني، تامر فرج، ودنيا المصري، وحسن عيد، والمسلسل ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام، والحكاية الثانية من بطولة حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.



ads
ads