الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«معندكيش وقت تروحي جيم».. تمارين «باري» الحل المنزلي السريع لإنقاص وزنك برمضان

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 03:00 م
هير نيوز


تعتبر أقصى طموحات أي ربة منزل في رمضان هو أن تجد تمرين تقوم به في المنزل وتؤديه دون مشقة وفي نفس الوقت يساعدها على الحصول على وزن مثالي وإنقاص السعرات الحرارية التي تكتسبها خلال الشهر الفضيل.

حيث كشف موقع "أولا" الإسباني، أن تمرين باري هو أحد التمارين المناسب تأديتها في المنزل، والذي يجمع بين العديد من المميزات تجعله من التمارين الأفضل والأسرع لتقليل الوزن الزائد رغم بساطته.


 


تمرين باري 


كشفت  إدنا سوسا ، مديرة العلامات التجارية، أن تمرين باري هي عبارة عن مزيج من الرقص الكلاسيكي (الباليه) والبيلاتس واليوجا، وتوجد نسخة من هذا النظام تدمج الحركات مع إيقاع الموسيقى.

وبينت سوسا، أنه تدريب باري يضيف متابعين جدد كل عام ، لكن ذروة المنتسبين كانت في عام 2020 ، حيث سعى العديد من عشاق الرياضة إلى طرق جديدة للتدريب في المنزل ، بعد الحجر المنزلي الذي أوجدته كورونا، حيث ظهرت فعالية التمرين وأداؤه داخل المنزل.


1- الحركات الصغيرة


تبدأ فوائد باري، بسهولة أداؤه، بالإضافة إلى كونه تمرينًا شاملاً للغاية ، ويسبب الإدمان لأنه يتميز بوجود الحركات الصغيرة والمتساوية القياس.


اقرأ أيضًا..


حافظي على رشاقتك.. 4 بدائل للحلويات لا تزيد وزنك أبرزها «التوت»



2- نتائج فورية



 

اقرأ أيضًا..


فشلتِ في إنقاص وزنك؟.. 5 خطوات لتحقيق «دايت» ناجح


يمكن لتمارين باري،  تحقيق نتائج فورية وقبل كل شيء تحصل على" جسم راقصة الباليه "، بحسب مديرة العلامات التجارية في طريقة باري.


3- مناسب للحوامل


 وأوضحت سوسا، أن الأفضل من ذلك كله ، إن باري هو تمرين منخفض التأثير يشرح الخبير أن إجراء تمارين الكسح تمرين آمن تمامًا للجميع ومثالي للأشخاص الذين يعانون من إصابات وحتى الحوامل، وهي  رياضة مناسبة للأشخاص ذوي القدرات الجسدية المتنوعة.



4- تمرين المشاهير




وأردفت مدربة باري، بأن لديها مجموعة كبيرة من الوجوه المألوفة بين متابعيها؛ حيث لا يوجد نقص في العارضات أو الممثلات أو أفراد العائلة المالكة، من أميليا وندسور، بوبي ديليفين، جوردان دن أو ريتا أورا إلى بيبا ميدلتون، التي قالت إنها مارستها خلال فترة حملها، استسلمت جميعهن للتمارين لإنقاص وزنهن.


اقرأ أيضًا..


مدربة صحة: احصلي على أنوثة طاغية بـ 3 معالق يانسون يوميًا