الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسبي الله ونعم الوكيل».. شائعة وفاة أحمد بدير تثير غضبه

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 11:34 ص
هير نيوز


أعرب الفنان أحمد بدير عن غضبه واستيائه الشديد بعد تداول شائعة وفاته على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار الفزع بين عائلته.

وأكد أحمد بدير في تصريح لـ«هير نيوز»، أنه حزين ومستاء من تلك الشائعة التي لم يراعي أصحابها مدى تأثيرها على عائلته؛ حيث لم يتوقف عن استقبال المكالمات الهاتفية للاطمئنان عليه من قبل المقربين منه.


اقرأ أيضًا..




حسبي الله ونعم الوكيل


ووصف بدير، مروجي هذه الشائعات بكونهم أشخاص بلا ضمير، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في من أطلق هذه الشائعة فهو بالتأكيد شخص ليس لديه ضمير ومجنون ولا أعرف ماذا سيستفيد منها وكيف سمح لنفسه أن يفعل ذلك دون شعور بالذنب، وإذا كان الاستفادة هو التفاعل وجمع اللايكات فهل هذا منطق".

وأشار إلى أنه اعتاد على هذه الشائعة السخيفة بحسب وصفه في الفترة الأخيرة وكثيرًا ما يخرج للرد عليها أو يقابلها بالتجاهل، وحرص في نفس الوقت على توجيه الشكر لكل من حاول التواصل معه والاطمئنان عليه.


اقرأ أيضًا..




"الاختيار 3"


ويشارك أحمد بدير في موسم رمضان الحالي، بمسلسل "الاختيار 3"، والذي يجسد من خلاله شخصية المشير محمد حسين طنطاوي، ويرصد العمل الأحداث السياسية التي دارت بين عامي 2012 و2013، والمسلسل بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضًا..


ads
ads