السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق لطفي لـ«هير نيوز»: شخصيتي في «جزيرة غمام» مختلفة عن «جبل الحلال»

الخميس 07/أبريل/2022 - 01:19 م
هير نيوز


أعرب النجم طارق لطفي، عن سعادته الشديدة برد فعل الجمهور حول مسلسله الجديد "جزيرة غمام"، وتصدر العمل التريند خلال الأيام الماضية بعد تفاعل المشاهدين مع أحداثه المشوقة والمثيرة.

وقال طارق لطفي في تصريح ل«هير نيوز»: "الحمد لله على ردود الأفعال الإيجابية التي وصلتني عن العمل، وأتمنى أن تنال باقي الحلقات إعجاب الجمهور، خاصة أن المسلسل ما زال يحمل العديد من المفاجآت وستشهد الأيام المقبلة تطورات عديدة في الأحداث".





لا أحب تكرار نفسي


ونفى لطفي وجود أي وجه للتشابه بين شخصية خلدون الغجري الذي يقدمه من خلال "جزيرة غمام"، وشخصية الغجري التي قدمها من قبل ضمن مسلسل "جبل الحلال"، مؤكدا أنه لا يوجد أي تشابه وإلا كان رفض تقديمها؛ لأنه لا يحب تكرار نفسه ودائمًا ما يبحث عن الجديد والمختلف.

ويجسد طارق لطفي شخصية خلدون الغجري الذي يحاول السيطرة على الأرض، يدخل في صراعات عديدة مع أطراف متعددة بالمسلسل وينفذ خطط شيطانية من أجل تحقيق أهدافه.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، هبة عبد الغني، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، وفاء عامر، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.


ads
ads