الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صنع من شعر زوجته مشنقة وقتلها».. تفاصيل جديدة بقضية عاشق الكيف

الجمعة 08/أبريل/2022 - 07:08 م
هير نيوز

تباشر الجهات المختصة تحقيقاتها فى الجريمة البشعة، حيث لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها بعد شنقها بشعرها، قبل محاولة هروبه، وتمكن رجال الأمن من ضبطه، حيث قررت النيابة تجديد حبسه 15 يوما.. 


قرية المقدس التابعة لمركز شرطة الفيوم 



شهدت قرية المقدس التابعة لمركز شرطة الفيوم جريمة قتل بشعة، حيث أقدم زوج على شنق زوجته بلف شعرها حول عنقها، حتى الموت بسبب تعاطي المواد المخدرة وفر هاربا. 


وتعود الواقعة عندما تركت الزوجة وتدعي فرحة.ق، منزل زوجها وأخذت طفليها، وذهبت إلي منزل والدها بقرية الخماسيني التابعة لقرية دمو، منذ شهر بسبب تعاطي زوجها جمعة، المخدرات، وعدم  إنفاقه على أسرته بسبب الإدمان وتدخل أهل الخير لعودة الزوجة والتعهد بإصلاح حاله والبعد عن المخدرات مع دخول شهر رمضان المبارك. 


وبالفعل عادت الزوجة لمنزل زوجها، وفى صباح اليوم الثاني، سمع أهالي قرية المقدس صريخ بمنزل الزوج وأن فرحة توفت.


هروب الزوج قبل التمكن من القبض عليه



ذهب أهل الزوج لأخذ تصريح بالدفن من طبيب الصحة، لدفنها بدون علم الحقيقة، لكن أهل الزوجة أبلغوا الطبيب بشكهم في موتها، وعلى الفور توجه طبيب الوحدة الصحية،  للكشف على المتوفية وشاهد آثار على الرقبة وبعض  آثار من شعرها حول رقبتها ووجود كدمات فأبلغ الشرطة.


هرب الزوج عندما علم جمعة بإبلاغ الطبيب للشرطة، والتأكد من موتها غير الطبيعي، وهرب خارج المحافظة وتم القبض على والده باتهامهم بالاشتراك في قتل زوجة ابنهم، وإخفاء معلومات ومحاولة تزوير الحقيقة.


وتلقي اللواء، ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد، محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ طبيب الصحة باشتباه بقتل زوجة تدعي فرحة.ق، 25 سنة، ربه منزل ومقيمة بقرية المقدس التابعة للوحدة المحلية لقرية دمو على يد زوجها جمعه ، 29 سنة. 


ووجه اللواء، ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم والعميد، حسام أنور الخبيري رئيس المباحث الجنائية بالفيوم  بتكثيف التحريات وضبط الزوج المتهم، وتمكن  الرائد، هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز الفيوم والنقيب، أحمد السوهاجي معاون مباحث مركز الفيوم القبض على الزوج القاتل.


وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4321 لسنة 2022 إداري مركز الفيوم وأمر المستشار، علاء سيد المحامي العام الأول لنيابات الفيوم الكلية بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.


وكشف والد القتيلة فرحة، عن إن ابنته المتوفية كانت متزوجة من شخص، مشيرا إلى أن زوجها دائم التشاجر معها وضربها والتعدي عليها، مضيفا، "ابنتي انت تجلس فى بيتي أكثر من 24 يوما، لأنها كانت على خلاف مع زوجها وضربها وأصابها فى عينيها، كما أبلغتني أن زوجها حاول قتلها قبل ذلك، وفى النهاية كل مانريد القصاص لابنتي.


اقرأ أيضًا..

النائب العام يأمر بسرعة إنجاز التحقيقات فى واقعة قتل كاهن الإسكندرية


ads