السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحاب مش شريرة.. هبة مجدي تروج لـ"المداح" بإطلالة متوحشة

السبت 09/أبريل/2022 - 03:31 ص
هير نيوز

نجحت الفنانة هبة مجدي زوجة الفنان محمد محسن في المزج بين الأنوثة والاحتشام لتكن مثال تقتدي به المرأة العاشقة للموضة والاحتشام في آن واحد.

ودائما ما تحرص هبة مجدي على مواكبة أحدث صيحات الموضة لاختيار ما يتناسب مع ذوقها الراقي، وهذا ما أكدته خلال إطلالاتها في شخصيتها التي تجسدها في مسلسل "المداح 2"، لتصبح حديث السوشيال ميديا.

إقرأ أيضًا.. 

هبة مجدي لـ«هيرنيوز»: دوري في «المداح2» صادم للجمهور


وبدت هبة مجدي بإطلالة أنيقة، مميزة، مرتدية قميصًا راقيًا، مزين برسمة النمر من ناحية الكتف، ونسقت عليه بنطال أسود مجسم، ونسقت حقيبة التايجر لتكمل أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتبرز جمال ملامحها بشكل ناعم مع الكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الصارخ في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "رحاب مش شريرة .. المداح أسطورة الوادي".


هبة مجدي

درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات. في عام 2016 تزوجت من الفنان المصري محمد محسن، وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها «دهب».

 

بدأت في مجال الفن والتمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

 

أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي ثم مسلسل الامبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.


ads