السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا لـ هير نيوز "المرأة أصبحت أقوى وأقول للمرأة المظلومة: إنتي السبب"

السبت 09/أبريل/2022 - 02:00 م
هير نيوز

 

لا شك أن تجربة درامية نسائية، هي تجربة متفردة من نوعها تقدمها النجمة الكبيرة يسرا، خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022، بمسلسل "أحلام سعيدة"، وهو حدثتنا عنه يسرا في حوار خاص..

 

يسرا": "أحلام سعيدة" عمل نسائي





ردت النجمة يسرا، عن تقييم البعض لمسلسل "أحلام سعيدة" كعمل نسائي، قائلة في حوار خاص لـ هير نيوز: "نعم، أحلام سعيدة عمل نسائي، والأدوار الرئيسية فيه تعتمد على النساء".

وأضافت: "أراهن المشاهد على الاندماج مع الحكايات وأصحاب الشخصيات، ويرجع ذلك إلى وجود باقة كبيرة من الفنانين داخل العمل، وأعتز بمشاركتهم جميعاً".

وعن نجاح العمل، أكدت النجمة يسرا، بأن نجاح المسلسل يعود لجميع المشاركين به، وليس لها وحدها قائلة :"أؤكد أن النجاح ينسب لنا جميعاً وليس لي بمفردي".

 

اقرأ أيضًا.. 

"يسرا" لهير نيوز "غادة عادل فنانة عظيمة ووجود شيماء سيف فكاهي بشكل لا يُقاوم"


يسرا "المرأة أصبحت أقوى الآن"




ترى النجمة يسرا، بأنه أمر طبيعي تقديم عمل نسائي في الفترة الراهنة، خاصة وأن مكانة المرأة في المجتمع قد تغيرت، وأصبحت المرأة تحظى بمكانة قوية.



وعن رؤيتها الخاصة لدور المرأة في المجتمع، قالت يسرا :" تغيرت مكانه المرأة بشكل منصف في السنوات الأخيرة إلى الأقوى وأصبحت مكانتها في المجتمع محفوظة بالشكل الذي يليق بها وبمكانتها".

وأضافت: "لدينا الآن قاضيات يتربعن على منصة القضاء، كما أن إسهامات المرأة موجودة على مر التاريخ، ولدينا نماذج كثيرة من النساء استطعن أن يدونّ أسماءهن في التاريخ كمثال يحتذى به بفضل أعمالهن وإبداعاتهن في مختلف المجالات".

وعن مصطلح "المرأة المظلومة"، قالت النجمة يسرا :" أقول لها إنتي السبب في ذلك؛ لأن المرأة إذا أرادت شيئًا تستطيع تحقيقه".


ads
ads