الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد أنور لـ«هير نيوز»: لم أتعمد إهانة الفنانين.. وهذا ما قصدته بكلامي لفان دام

السبت 09/أبريل/2022 - 12:01 م
هير نيوز


أعرب الفنان محمد أنور، عن اندهاشه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها بعد ظهوره ببرنامج "رامز موفي ستار" للنجم رامز جلال، والعالمي جان كلود فان دام؛ حيث قال للأخير "انت ما تعرفش أنا بمثل قدام مين في مصر، دا أنا ممكن أقوم أبوس رجلك دلوقتي"، وهو ما اعتبره البعض إهانة للفنانين المصريين.




وقال محمد أنور لـ«هير نيوز»: "لم أتوقع كل هذا الهجوم الذي تعرضت له بسبب حديثي العفوي والذي كان واضحًا أنه مزحة، ربما يكون قد خانني التعبيير ولكن بكل تأكيد لم أقصد إطلاقًا إهانة الفنانين المصريين أو التقليل من أحد بل على العكس جميعًا أنا أحترم الجميع وأفتخر بكل فناني مصر".

ردود فعل واسعة


وأشار إلى أنه فوجئ بتلك الاتهامات التي وجهت له بعد الحلقة التي كان سعيد بها جدًّا، وحصل من خلالها على ردود فعل واسعة وتصدر بها التريند إلا أن هذه الفرحة لم تكتمل بسبب تفسيرات البعض لحديثه بشكل خاطئ".



اقرأ أيضًا..

وأوضح أن فان دام نفسه خرج ورد على الهجوم الذي تعرض له بعدما وصل له عن طريقه مستشاره المصري، وأكد أنه كان يتحدث بشكل عفوي، قائلا أنور: دعم فان دام لي شرف كبير لي وهو فنان عالمي ومهم نشأت على أفلامه منذ طفولتي، وأشكر أيضا الفنانين الذين دعموني إذ يؤكد هذا أنهم يعلمون أنني لم أقصد إهانة أحد.

وشارك الفنان محمد أنور، كضحية جديدة بالحلقة الخامسة من برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر، ويشارك فيه النجم العالمي جان كلود فان دام.



وتعرض لهجوم شديد بسبب حديثه مع فان دام؛ حيث قال له: "انت مش عارف بمثل قدام مين في مصر"، "دا أنا ممكن أقوم أبوس رجلك دلوقتي"، والتي اعتبرها البعض تقليلًا من شأن الفنانين المصريين وإهانة لهم.

ads