الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من سنية بنت عبد الغفور لـ مربوحة في الكبير أوي».. أفراح في ذاكرة الدراما المصرية

السبت 09/أبريل/2022 - 09:51 م
هير نيوز

أصبح فرح "الكبير أوي" في مسلسل "الكبير أوي 6" واحد من أيقونات الدراما المصرية بعد عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا، خاصة مع خفة الظل التي أطلت بها النجمة الصاعدة رحمة أحمد..


فرح مربوحة في الكبير أوي 6




أصبح فرح "مربوحة" الزوجة الجديدة لشخصية "الكبير أوي"، والتي يقدمها النجم "أحمد مكي"، محور أحاديث رواد التواصل الاجتماعي، بعد الظهور اللافت بالعمل الدرامي.


ولفتت "رحمة أحمد" التي تقوم بدور مربوحة، نظر المشاهدين بإطلالة العروس غير التقليدية وفستان زفافها المصمم بشكل لافت، بتصميم طويل فضفاض من أسفل ومجسم من أعلى.


وأكثر ما تحدث عنه الجمهور، هو تسريحة شعر مربوحة، في زفافها الذي أصبح أيقونة من أيقونات الدراما الكوميدية، ودخل على قائمة أفراح الدراما المصرية التي لن ينساها المشاهدين.




فرح الحاج متولي




واحد من أبرز أفراح الدراما المصرية الذي لن ينساها الجماهير، فرح الحاج متولي والذي يجسده النجم الكبير الراحل "نور الشريف"، في مسلسل "عائلة الحاج متولي".


ففي أثناء زواجه للمرة الرابعة، تجمعت زوجاته الثلاث، وقررت كل منهما أن ترتدي فستان زفاف أبيض، وقاموا بحضور الفرح، ورددن جملة الفرح الشهيرة "تلاتة على واحد إيه.. يادوب، أربعة على واحد إيه.. حرااام".


شاركت في بطولة مسلسل "عائلة الحاج متولي" كوكبة من النجمات من أبرزهن النجمة ماجدة زكي، والنجمة غادة عبد الرازق، والنجمة سمية الخشاب.


 


فرح سنية بنت الحاج عبد الغفور البرعي




أيقونة أفراح الدراما المصرية، هو فرح "سنية" ابنة الحاج عبد الغفور البرعي، ضمن أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، من بطولة النجم الراحل نور الشريف، والنجمة الكبيرة عبلة كامل.


كان فرح "سنية" ولازال من أكثر أفراح الدراما التلفزيونية شهرة، خاصة بإرتداء ملابس بهلوانية إلى حد كبير من شقيقات العروس، والفرقة الموسيقية الغريبة التي أحييت الزفاف.


يذكر أن هناك عدد من نجمات الفن شاركن في المسلسل، ومن أبرزهن النجمة المعتزلة حنان ترك، والنجمة وفاء صادق، والنجمة منال سلامة، والنجمة سهير الباروني.


اقرأ أيضًا..

قدمها فؤاد المهندس وغنت تترها أنوشكا.. كواليس وأسرار أول "كاميرا خفية" بمصر



ads