الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سرق الكاميرا بلهجته الصعيدي» الطفل منذر مهران يخطف قلب الجمهور في "جزيرة غمام"

الإثنين 11/أبريل/2022 - 03:01 م
هير نيوز


أثارت جملة داخل مشهد قالها الطفل الصغير منذر مهران الذي يقوم بدور "سمير ابن محارب" في مسلسل "جزيرة غمام" جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أتقن الطفل دوره جيدًا وجمع بين إتقان اللهجة الصعيدية والتعبير ببراءة عن كونه إنسانًا كرمه الله، وهو ما جعله يخطف قلوب المشاهدين.



وكانت جملة "أنا سمير أنا أحلى حاجة في الدنيا سمير أحلى حاجه في الدنيا"، التي قالها الطفل الموهوب منذر مهران، هي سر إعجاب الجميع به.




طفل موهوب


وانتشرت الكثير من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن ذلك المشهد والطفل الموهوب في تمثيله، ومنها تعليق أحد المتابعين قائلًا: «أداء وريأكشنات وإتقان للغة وتألق غير عادي من الطفل ده في مسلسل جزيرة غمام، اسمه منذر مهران عند 7 سنين ومن مواليد القاهرة، أنا كنت فاكره صعيدي من كتر إتقانه للهجة الصعيدي، كان ظهر قبل كده في مسلسل الحرامي ابن احمد فتحي البواب وطلع بدور محمد رمضان وهو صغير في مسلسل موسي.. ولد موهوب».


اقرأ أيضًا..




وكتبت أيضاً رحاب عن الطفل منذر: «كنت قاعدة بكتب حاجة وحلقة جزيرة غمام شغالع فجأة سمعت صوته "أنا جميل أنا أحلى حاجة في الدنيا" تنحت وفضلت باصة عالشاشة (سرق الكاميرا) (سرق المشهد كله) بصوته الطفولي اللذيذ وبوشه المعبر اللطيف الطفل "سمير" أو منذر مهران».




وعلقت سارة : «المسلسل كله عظمة وسمير ده عسل خطف قلبي من أول ظهور».






وعلقت مريم: «ولد جميل وشاطر وموهوب ومشهده مع المدرس مميز جدًّا بسيط وعفوي ربنا يوفقه حبيبي».


اقرأ أيضًا..

ads
ads